وزير الداخلية للمواطنين: شكرا لحسن تعاونكم.. اللواء عبد الغفار يكرم مواطنا و4رجال شرطة ضبطوا إخوانيين أثناء زرع متفجرات على شريط السكة الحديد بالزقازيق..ويؤكد: الشعب يلعب دورا رئيسيا فى مكافحة الإرهاب

الخميس، 19 مارس 2015 02:18 م
وزير الداخلية للمواطنين: شكرا لحسن تعاونكم.. اللواء عبد الغفار يكرم مواطنا و4رجال شرطة ضبطوا إخوانيين أثناء زرع متفجرات على شريط السكة الحديد بالزقازيق..ويؤكد: الشعب يلعب دورا رئيسيا فى مكافحة الإرهاب اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية صباح اليوم الخميس، مواطنا وأربعة أفراد من رجال الشرطة، تقديرًا لشجاعتهم، وجهودهم فى ضبط عنصرين من تنظيم الإخوان الإرهابى، أثناء محاولتهما زرع عبوات متفجرة على خط السكة الحديد (الزقازيق– ميت غمر) بدائرة مركز شرطة الزقازيق فى الشرقية، وبمنطقة قصر العينى بمحافظة القاهرة.


كما كرم وزير الداخلية المجند البطل الذى أحبط تنفيذ عملية انتحارية استهدفت تفجير معسكر إدارة قوات الأمن بشمال سيناء، مشيدًا بروح المسئولية التى يتعامل بها المواطنون وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية، خلال أدائها واجباتها.

وأشار وزير الداخلية فى بيان رسمى إلى أن تعاون المواطنين مع رجال الشرطة، يأتى من منطلق وطنى، لإدراكهم طبيعة المرحلة الراهنة، والتى تتطلب تضافر كافة الجهود.


وأكد اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، أن دور المواطن فى مكافحة الإرهاب والجريمة لا يقل أهمية عن دور رجال الشرطة فى هذه المرحلة، مُشَدِّدًا على أن العديد من النجاحات الأمنية التى تحققت، وإحباط العديد من المخططات الإرهابية، كانت بفضل تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية، من خلال الإبلاغ عن العديد من العناصر المشتبه بها، الأمر الذى كان له بالغ الأثر فى تراجع المخاطر الإرهابية.

وشدد وزير الداخلية، على أن جاهزية رجال الشرطة، وإخلاصهم فى أداء واجبهم، وتفاعلهم مع الأحداث، وملاحقتهم للعناصر الإرهابية، والخارجين عن القانون، وسرعة إلقاء القبض عليهم، تؤدى إلى تأكيد، وترسيخ ثقة المواطنين فى رجال الشرطة، وطمأنتهم بأن هناك رجالا يصلون الليل بالنهار، حرصًا على راحة المواطنين وأمنهم، وتُعَد رسالة لكل عابث يحاول النيل من أمن الوطن.

وأكد المكرمون أن هذا التكريم يُعد حافزًا ودافعًا لهم، ولزملائهم، لبذل المزيد من الجهد، والعمل، والعطاء، لحفظ أمن الوطن.


أخبار متعلقة..


الداخلية: ضبط 77 من القيادات الوسطى للإخوان.. و7 عناصر باللجان النوعية

الداخلية: ضبط منفذى تفجيرات دار القضاء العالى.. والإخوان تخلت عن السلمية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة