"فى إم وير" تكشف عن حلول وتطبيقات افتراضية لأنظمة ويندوز

الأربعاء، 18 مارس 2015 04:11 ص
"فى إم وير" تكشف عن حلول وتطبيقات افتراضية لأنظمة ويندوز شركة فى إم وير - صورة أرشيفية
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "فى إم وير" المتخصصة فى تطوير الحلول الافتراضية والبنى التحتية السحابية، عن إصدارها الجديد من حل VMware Horizon® 6، وهو يضم قدرات متقدمة فى نشر التطبيق، ودعم التطبيقات ثلاثية الأبعاد من خلال أسطح المكاتب، ودعم أجهزة الكمبيوتر المحمول، وتحسين أداء مراكز البيانات المعرفة بالبرمجيات بما فيها فوائد الشبكات الافتراضية.

ويعد إصدار VMware Horizon 6 الجديد الحل الأكثر شمولية لسطح المكتب والتطبيقات الافتراضية على مستوى هذه الصناعة، حيث يعمل على إدارة أى نوع من أنواع أسطح المكاتب وتطبيقات الشركات، بما فيها أجهزة الكمبيوتر المكتبية، والكمبيوترات المحمولة، وأسطح المكاتب والتطبيقات الافتراضية، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية المملوكة من قبل الموظفين.

وقال سوميت داوان، نائب الرئيس الأول، المدير العام لمنتجات سطح المكتب وحوسبة المستخدم النهائى لدى شركة "فى إم وير": "أصبح بإمكان العملاء الاستفادة من قدرات المنصة الموحدة، لمساعدتهم على تحويل أسطح مكاتبهم إلى مساحات عمل افتراضية أكثر أمناً.

وأوضح أن الشركة عملت على الاستفادة من قوة الحلول الافتراضية من أجل توفير عملية تسليم مرنة لأى تطبيق إلى أى جهاز وإلى أى مكان، وذلك بأمان وإدارة بسيطة وموحدة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة