كيف تختارين لون كريم الأساس؟

الثلاثاء، 17 مارس 2015 05:04 م
كيف تختارين لون كريم الأساس؟ كيف تختارين لون كريم الأساس؟
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من أهم المشاكل التى تواجه أى سيدة عدم معرفتها كيفية اختيار لون كريم الأساس المناسب للون بشرتها، حتى تبدو بمظهر طبيعى ومشرق يخفى عيوبها بطريقة محترفة وملائمة للون بشرتها.. وهنا تقدم خبيرة التجميل "تابى" مجموعة من النصائح لاختيار لون كريم الأساس المناسب لبشرتك.

تقول "تابى"، لـ"اليوم السابع": إن "الأندر تون" أو لون البشرة الداخلى، هو الذى يحدد لون كريم الأساس المناسب لكِ، وتستطيعين معرفة لون بشرتك الداخلى بالنظر لعروق اليدين، حيث إن لون "الأندر تون" الخاص بالبشرة 3 أنواع: دافئ وبارد ومحايد.

وتضيف أنه إذا كانت عروق يديكِ باللون الأخضر، يصبح اللون الداخلى لبشرتك دافئًا، لذلك عند اختيار لون كريم الأساس عليك اختيار الألوان المائلة للأصفر والذهبى ولون الرمل أو لون الكراميل والبرونز.

وتشير إلى أنه اذا كانت عروق يديكِ زرقاء فاللون الداخلى لبشرتك هو اللون البارد، لذا يجب أن تبحثى عن كريمات الأساس المائلة للون البمبى.

وتتابع أنه إذا كنتِ لا تعرفين اللون الداخلى لبشرتك بالتحديد أخضر أم أزرق أو مائل للون البنفسجى، فيكون "الأندر تون" لبشرتك محايدًا، وهو خليط من الدافئ والبارد، وفى هذه الحالة يمكنكِ استخدام نوعين من كريم الأساس ودمجهم معًا مثل: اللون المائل للأصفر أو المائل للون البمبى أو البيج، مضيفة أنكِ يمكنكِ استعمال كريم الأساس ذى اللون البيج إذا لم ترغبى فى شراء لونين ودمجهم معًا.

وتوضح أن الخطوة الثانية لاختيار كريم الأساس هى تجربة اللون على عظمة الفك فى نهاية الوجه وبداية الرقبة فهذه المنطقة هى المنطقة الصحيحة الوحيدة لتجربة واختيار لون كريم الأساس.

وتضيف أنه من الخطأ تجربة لون كريم الأساس على اليدين، لأن ملمس اليدين ولونها يختلف تمامًا عن بشرة الوجه.



موضوعات متعلقة:


- 4 قواعد لشراء كريم الأساس و"الكونسيلر" المثالى

- لـ"حواء".. كريم الأساس يسحب نضارة البشرة بالتدريج








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة