4 قواعد لشراء كريم الأساس و"الكونسيلر" المثالى

الإثنين، 27 أكتوبر 2014 01:13 ص
4 قواعد لشراء كريم الأساس و"الكونسيلر" المثالى قارنى بين المنتجات جنبًا إلى جنب
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد كريم الأساس وخافى عيوب البشرة "الكونسيلر" هما القاعدة التى يستند عليها أى ماكياج ناجح وبشرة متألقة خالية من العيوب، ولكن إذا أخطأنا اختيارهما أو حتى أحدهما سنواجه دائمًا نتائج عكسية وغير مرضية، لذا نقدم لكِ 4 قواعد أساسية تساعدك على اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك، وخافى العيوب كذلك، وفقًا لنصائح الخبراء التى نشرها موقع "goodhousekeeping".


1. قارنى بين المنتجات جنبًا إلى جنب
للوصول للمنتج الأمثل والأنسب لبشرتك، يجب أن تقارنى بين مختلف الظلال المتوافرة من كريم الأساس أو الكونسيلر، وعرضها فى صف واحد على جلدك لتكون المقارنة أكثر وضوحًا، وتختارى من بينهم ذلك الظل الذى يختفى على جلدك.

2. جربيه على منطقة الذقن
للوصول إلى المنتج المثالى والذى يمنحك أفضل إطلالة يجب أن تجربيه على منطقة الذقن أو ما أسفل الفك، للتأكد أنه يتطابق مع لون رقبتك، فإذا لاحظتى أن هناك فارقًا واسعًا بين اللونين فإن هذا الظل غير مناسب أبدًا لكِ، وواصلى البحث والمحاولة للوصول إلى أفضل تطابق بين رقبتك ووجهك.

3. جربيه فى إضاءة طبيعية
الإضاءة العالية القاسية فى المتاجر تشوه ألوان البشرة، لذا يفضل أن تأخذى مرآة وتتوجهى إلى أقرب نافذة لتجربى المنتج فى الضوء الطبيعى.

4. ضعى "الأكسدة" فى الحسبان
كريم الأساس الذى يحتوى على مكونات قابلة للأكسدة يتحول إلى لون أكثر قتامة حين يمتزج مع زيوت الجلد الطبيعية، خاصة حول حواف وجهك، لذا يفضل أن تجربيه وتلاحظى كيف سيبدو اللون بعد أكثر من ساعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة