برشلونة يستفز جماهير ريال مدريد قبل الكلاسيكو

الثلاثاء، 17 مارس 2015 03:45 م
برشلونة يستفز جماهير ريال مدريد قبل الكلاسيكو مباراة ريال مدريد وبرشلونة
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت ادارة نادى برشلونة باستفزاز جماهير الغريم التقليدى والعدو الأزلى ريال مدريد قبل لقاء الفريقين فى قمة الدورى الاسبانى المُلقب بـ"كلاسيكو" الأرض يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ28 من "الليجا".

برشلونة يرفع سعر تذاكر "الكلاسيكو"


ذكرت صحيفة "آس" الاسبانية بأن نادى برشلونة رفع أسعار تذاكر مباراته أمام ريال مدريد المقامة على أرضه بملعب "كامب نو" إلى 111 يورو وهو ما أغضب جماهير "الميرينجي"، خاصة أن مباراة الدور الأول التى جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل الفريق الملكى وانتهت بفوز الريال 3/1 شهدت سعر للتذاكر أقل بفارق 41 يورو حيث كان سعر التذكرة وقتها 70 يورو فقط.

برشلونة يخصص 500 مقعد لجماهير الريال فقط


وفى قرار آخر مستفز من برشلونة لجماهير ريال مدريد، خصص ادارة النادى الكتالونى 500 مقعد فقط لجماهير الريال رغم أن الملعب يتسع لأكثر من 90 ألف متفرجاً، وهو ما فسرته الصحيفة بأنه ردا قاسياً على ادارة ريال مدريد التى رفضت استقبال نهائى كأس ملك اسبانيا المقرر بين برشلونة وأتليتك بيلباو على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" لتستمر الحرب مشتعلة بين قطبى الكرة الاسبانية.

يذكر أن برشلونة يتصدر "الليجا" برصيد 65 نقطة متفوقاً على الريال بنقطة واحدة وفى حالة فوز البرسا بالكلاسيكو الاحد المقبل سيتسع فارق النقاط إلى 4 نقاط.


أخبار متعلقة..


- ريال مدريد يقدم موعد سفره إلى برشلونة يوم واحد

- برشلونة يتفوق على ريال مدريد بالكلاسيكو فى سوق المراهنات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة