ريال مدريد يقدم موعد سفره إلى برشلونة يوم واحد

الثلاثاء، 17 مارس 2015 03:17 م
ريال مدريد يقدم موعد سفره إلى برشلونة يوم واحد فريق ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر نادى ريال مدريد الإسبانى تقديم موعد سفره إلى برشلونة يوم واحد من أجل الاستعداد جيدًا لهذه المواجهة الهامة مع غريمه التقليدى برشلونة والتى ستحسم نتيجتها أمورًا كثيرًا فى صراع الفريقين على لقب الدورى الإسبانى "الليجا" هذا الموسم.

أنشيلوتى يغير خطة الفريق


وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد، قرر تغيير خطط الفريق بشأن موعد سفره لملاقاة برشلونة، حيث كان ريال مدريد يعتاد السفر صباح يوم المباراة، المحدد لها الأحد المقبل، خاصة أنها ستقام فى موعد متأخر العاشرة بتوقيت القاهرة، ولكنه هذه المرة قرر السفر قبل المباراة بيوم على أن تصل بعثة ريال مدريد إقليم كاتالونيا، مساء السبت المقبل 21 مارس الجاري.

الريال يخسر صدارة الدورى الاسبانى


ريال مدريد خسر صدارة الليجا الأسبوع الماضى، بسبب الخسارة التى منى بها أمام أتليتيك بيلباو، بهدف دون رد، ليخطف منه برشلونة الذى يعيش أفضل حالاته ويواصل بتحقيق الانتصارات على المستويين المحلى والأوروبي، وأصبح البارسا يتربع على قمة جدول ترتيب الليجا متقدمًا بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد الذى تراجع بدوره للمركز الثانى.

من المؤكد أن نتيجة مباراة الكلاسيكو ستحدد بشكل كبير ملامح بطل الليجا هذا الموسم، حيث ان فوز ريال مدريد سيجدد الصراع بقوة على اللقب، أما فى حال فاز برشلونة قد يتأكد بشكل كبير تتويجه باللقب.


أخبار متعلقة..


- برشلونة يتفوق على ريال مدريد بالكلاسيكو فى سوق المراهنات

- كريستيانو رونالدو يحتفل بتسجيل الهدف الثانى فى ليفانتى بـ"الخطأ"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة