أخبار الدورى الإسبانى يوم الثلاثاء 17/3/2015

الثلاثاء، 17 مارس 2015 10:19 م
أخبار الدورى الإسبانى يوم الثلاثاء 17/3/2015 فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أبرز أخبار الدورى الإسبانى التى شهدتها الملاعب الإسبانية، اليوم الثلاثاء 17/3/2015، حيث قرر ريال مدريد تقديم موعد سفره إلى برشلونة يوما واحدا استعدادًا للكلاسيكو.

برشلونة يستفز جماهير الريال


قامت إدارة نادى برشلونة باستفزاز جماهير الغريم التقليدى والعدو الأزلى ريال مدريد قبل لقاء الفريقين فى قمة الدورى الإسبانى المُلقب بـ"الكلاسيكو" يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ28 من "الليجا".

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نادى برشلونة رفع أسعار تذاكر مباراته أمام ريال مدريد المقامة على أرضه بملعب "كامب نو" إلى 111 يورو وهو ما أغضب جماهير "الميرينجى"، خاصة أن مباراة الدور الأول التى جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" معقل الفريق الملكى وانتهت بفوز الريال 3/1 وكانت سعر التذاكر أقل بفارق 41 يورو حيث كان سعر التذكرة وقتها 70 يورو فقط.

ريال مدريد يقدم موعد سفره


قرر نادى ريال مدريد الإسبانى تقديم موعد سفره إلى برشلونة يوما واحدا من أجل الاستعداد جيدًا لهذه المواجهة الهامة مع غريمه التقليدى برشلونة والتى ستحسم نتيجتها أمورًا كثيرًا فى صراع الفريقين على لقب الدورى الإسبانى "الليجا" هذا الموسم.

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد، قرر تغيير خطط الفريق بشأن موعد سفره لملاقاة برشلونة، حيث كان ريال مدريد يعتاد السفر صباح يوم المباراة، ولكنه هذه المرة قرر السفر قبل المباراة بيوم.

كريستيانو رونالدو يتعرض لصدمة


نال البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى واللاعب الأفضل فى العالم لعام 2014، صدمة أخرى بسبب تصريحات شقيقته الكبرى إيلما إيفيرو صاحبة الـ41 عاما" عن عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إرينا شايك صديقة رونالدو السابقة التى انفصلت عنه بعد قصة حب استمرت 5 سنوات.

شقيقة رونالدو تخرج عن شعورها


خرجت شقيقة كريستيانو رونالدو عن صمتها وصرحت لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، قائلة إن أرينا شايك تسببت فى متاعب عديدة لشقيقها وكانت دائما تختلف معه وتفقده تركيزه فى مسيرته الكروية، رغم أن رونالدو لا يرغب فى التحدث عن الأمر أو حتى تطرق أحد أفراد أسرته للحديث عن شىء أصبح من الماضى.

ليونيل ميسى يلتقى جوارديولا


تلقى الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى خبرا سارا بعد أن قرر جوسيب جوارديولا المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، والأب الروحى للاعب حضور مباراة العملاق الكتالونى أمام ضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى غدا، الأربعاء، بملعب "كامب نو"ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

يسعى جوسيب جوارديولا إلى مشاهدة فريقه المفضل برشلونة وتشجيعه والوقوف بجانب اللاعبين الذين قضوا أفضل فترة خلال مسيرتهم الكروية تحت قيادة "الفيلسوف" وخاصة ليونيل ميسى.

رونالدو يلعن جمهور الريال


كشفت قناة "كواترو" الإسبانية، أن البرتغالى كريستيانو رونالدو لعن جمهور فريقه ريال مدريد الإسبانى، خلال مباراة ليفانتى الأخيرة التى أقيمت، أمس الأول الأحد، والتى انتهت بفوز الريال، بهدفين نظيفين، فى الليجا.

صحيفة "أس" الإسبانية، نشرت فيديو فى الدقيقة 36 من عمر مباراة ليفانتى، حيث وجه رونالدو إساءة لجمهور الريال من خلال جملة باللغة البرتغالية "Fodan-se" وتعنى "اللعنة عليكم".




أخبار متعلقة..


- برشلونة يستفز جماهير ريال مدريد قبل الكلاسيكو
- ريال مدريد يقدم موعد سفره إلى برشلونة يوم واحد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة