الإخوان تواصل مسلسل الشماتة فى المصريين..وليد شرابى أحد حلفاء الجماعة بتركيا يشمت فى وفاة نائب رئيس هيئة قضايا الدولة.. وباحث إسلامى: فعل خسيس وسقطة جديدة.. والجماعة تعيش حالة خرافات بعد نجاحات الدولة

الإثنين، 16 مارس 2015 07:13 ص
الإخوان تواصل مسلسل الشماتة فى المصريين..وليد شرابى أحد حلفاء الجماعة بتركيا يشمت فى وفاة نائب رئيس هيئة قضايا الدولة.. وباحث إسلامى: فعل خسيس وسقطة جديدة.. والجماعة تعيش حالة خرافات بعد نجاحات الدولة وليد شرابى
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شمت أنصار الإخوان فى وفاة المستشار أحمد سعد، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، فى الوقت الذى قال فيه خبراء بالشأن الإسلامى إن هذا الفعل خسيس ومحاولة لتصفية الحسابات مع القضاة بعد النجاحات التى تقوم بها الدولة.

شماتة إخوانية فى وفاة نائب رئيس هيئة قضايا الدولة



وقال وليد شرابى أحد حلفاء الإخوان فى تركيا، فى تصريحات عبر صفحته على "فيس بوك": مفاجأة تعرض لها المستشار أحمد سعد، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، لم تكن فى حسبانه بعد الحكم باعتبار (حماس) منظمة إرهابية، حيث أقام المحامى سمير صبرى دعوى ضد الدولة للحكم باعتبار حماس منظمة إرهابية، وحيث إن هذه القضية مرفوعة ضد الدولة فان من يحضر عن الدولة لإبداء الدفاع هو أحد أعضاء هيئة قضايا الدولة، والتى كلفت المستشار أحمد سعد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة للحضور والدفاع عن الدولة فى هذه القضية.

وأضاف فى تدوينته: "وقد جرى العرف أن يطلب الدفاع عن الدولة فى أى قضية ترفع ضد الدولة أما رفض الدعوى أو الحكم بعدم قبول الدعوى إلا أن المستشار أحمد سعد حضر إلى المحكمة، وكانت له حسابات أخرى فوقف أمام المحكمة ليعلن أن الدولة توافق على طلب المدعى (باعتبار حماس منظمة إرهابية)، وأمام موافقة الدولة على طلب المدعى حكمت المحكمة فى 28 فبراير 2015 باعتبار حماس منظمة إرهابية.

وتابع: "لقد مات المستشار أحمد سعد، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، بسبب أزمة قلبية مفاجئة بعد الحكم بأيام قليلة".

ولم يكن هذ الأول من نوعه، فقد شمت الإخوان فى وقت سابق فى شهداء الجيش والشرطة فى سيناء، خلال الأحداث الإرهابية الأخيرة التى شهدتها مصر، وأظهر أعضاؤها شماتة بالغة فى ضحايا تلك الأعمال الإرهابية.

الإخوان تشمت فى قتل داعش لـ21 مصريا



كما برر الإخوان أيضا فى وقت سابق قتل داعش لـ21 مصريا فى ليبيا، بعدما خرج الداعية الإخوانى وجدى غنيم ليبرر ما فعلة داعش ويهاجم بشكل عنيف الكنيسة المصرية، وهو ما قال فيه خبراء: إنه يؤكد أنهم منعزلون تماما عن الواقع.

باحث إسلامى: فعل خسيس وسقطة جديدة



من جانبه قال هشام النجار، الباحث الإسلامى، والقيادى السابق بالجماعة الإسلامية، إن ما تفعله الإخوان وأنصارها مهاترات وتصفية حسابات مع القضاة، مشيرا إلى أن هذا يأتى فى ظل النجاحات التى تقوم بها الدولة.

وأضاف النجار فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن ما فعله وليد شرابى سقطة جديدة من سقطات الإخوان التى تظهر كل يوم، وتحاول الدخول فى قضايا ثانوية للتغطية على فشلها، الذى تتكبده فى ظل ترسيخ الدولة لقواعدها وإثبات شرعيتها .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

كلاب ، ولا يعرفون شيئ عن خلق الاسلام فكيف بهؤلاء أن يطبقوا شرع الله

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

ارجو تجاهلهم

عدد الردود 0

بواسطة:

Reda Ali

كفانا تطبيل وتهليل وتربص بكل شىء

عدد الردود 0

بواسطة:

على رمضان عبدالخالق

جماعة الضلال

عدد الردود 0

بواسطة:

فريد

وكأنهم مخلدون

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

مين ده

مين هشام النجار ده

عدد الردود 0

بواسطة:

hossam

حسبنا الله ونعم الوكيل ( فى هؤلاء الخرفان )

اللهم اجعل كيدهم فى نحرهم

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين عبد الظاهر محمد

كل الشماتة حرام

الشماتة فى الموتى من الجانبين حرام

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الفئران

اعظم المسلمين من الصحابة ماتوا مقتولين فهل تشمت فيهم ايضا ايها الجاهل بقضاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

shadia

مصر لن تموت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة