أبشع جرائم الأسبوع.. الشهوة تلقى بثلاث سيدات خلف القضبان.. امرأة تقتل أطفالها من أجل العشق.. وأخرى تعاشر الرجال بغرفة نومها أمام زوجها.. وثالثة تحرر محضرا تتهم زبائنها بعدم سداد "المعلوم" بعد معاشرتها

الإثنين، 16 مارس 2015 08:14 ص
أبشع جرائم الأسبوع.. الشهوة تلقى بثلاث سيدات خلف القضبان.. امرأة تقتل أطفالها من أجل العشق.. وأخرى تعاشر الرجال بغرفة نومها أمام زوجها.. وثالثة تحرر محضرا تتهم زبائنها بعدم سداد "المعلوم" بعد معاشرتها المتهمة بقتل اولادها
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيدات عطلت الشهوة عقولهن وأعمت قلوبهن، فهرعن إلى الجريمة يرتشفن منها كأس الذل والعار، حتى سقطن فى قبضة ضباط الشرطة، معترفات بأبشع الجرائم التى شهدتها البلاد خلال أسبوع واحد، حيث قتلت أم أطفالها الثلاثة بحثاً عن الشهوة وبسبب العشق الممنوع مع رجل آخر، وقدمت ساقطة لحمها لخمسة شباب أشبعوا رغباتهم الدنيئة منها ولم يسددوا لها ما اتفقوا عليه من أموال، فتجردت من حيائها بعدما تجردت من ثيابها وحررت لهم محضرا بقسم الشرطة تتهمهم فيها بعدم سداد الأموال لها، فيما استقبلت سيدة ثالثة الرجال بشقة زوجها تعاشرهم أمام عينه داخل غرفة النوم من أجل "حفنة فلوس".

طبيب يعرض زوجته على راغبى المتعة ويجلس للمشاهدة



فى القاهرة، تمكنت مباحث الآداب من القبض على طبيب يعرض زوجته على راغبى المتعة الحرام، مقابل المال، شريطة أن يجلس معهما بغرفة النوم يشاهد كواليس معاشرة الزبون لزوجته.

كواليس الجريمة كشفت عنها معلومات وردت للعقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات بمباحث الآداب، مفادها تردد راغبى المتعة على منزل طبيب بمنطقة البساتين لممارسة الرذيلة بالمكان.

تحركت قوة أمنية قادها اللواء عصام حافظ، مدير مباحث الآداب، وأشرف عليها العميدان علاء لطفى ووائل جبريل، استهدفت المنزل، حيث تم ضبط زوجة الطبيب أثناء ممارستها الرذيلة داخل غرفة النوم مع مأمور ضرائب فى وجود الزوج.

وكشفت التحقيقات التى جرت بقيادة العقيد أحمد حشاد رئيس قسم التحريات، والمقدمين طاهر إخلاص وسامح سعيد، أن المنزل ملك طبيب يدعى "أ.ج" 58 سنة، هارب من قضايا شيكات بدون رصيد، فضلاً عن هروبه من قضية بليبيا لاتهامه بهتك عرض طفل، حيث عاد من ليبيا وأقام برفقة زوجته "م.ج" سكرتيرته، بشقة بمنطقة البساتين، وتبين أنه شاذ جنسياً، ويعرض زوجته على راغبى المتعة الحرام مقابل جمع المال، ويتواجد مع الزبائن داخل غرفة النوم لمشاهدتهم أثناء معاشرة زوجته.

وعثر بالشقة على 1500 دولار أمريكى وحبوب منع الحمل وأقراص جنسية منشطة وخمور ومواد مخدرة، وتم القبض على مأمور الضرائب الذى كان برفقة المتهمة، وتحرر محضر وتمت إحالة المتهمين للنيابة، حيث باشر المستشار عمرو حلمى مدير نيابة البساتين التحقيقات.

هروب الزبائن عقب المعاشرة الحرام دون دفع المعلوم



وفى الدقهلية، تلقى مركز شرطة منية النصر بلاغا من "شيماء"، اتهمت فيه كلا من "خالد ى. ع. ع "- 17 سنة سائق توك توك- و"أحمد. م. ع "- 17 سنة مقيم فى كفر علام- و"إبرهيم ف م" و" على. ا" مقيمين بعزبة الضهرى– و"عبده. ا. ص" بممارسة الرذيلة معها، وبعدما انتهوا من معاشرتها داخل شقة أحدهم بعزبة الضهرى دائرة المركز، فروا هاربين دون أن يدفعوا لها المبلغ المتفق عليه. وقد تمكن الرائد محمد الشربينى، رئيس مباحث منية النصر، من ضبط المتهم الأول والثانى وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة مع باقى الشباب، فتحرر بالواقعة المحضر رقم 1434 إدارى منية النصر لسنة 2015 وإحالته إلى النيابة العامة، التى أخلت سبيل الساقطة والشباب عقب تصالحهم، وتم القبض عليهم مجدداً وحبسهم.

وفى دمياط، تجردت أم من كل مشاعر الإنسانية بعد أن قررت إنهاء حياة فلذات كبدها الثلاث بعد أن تعرفت على شخص آخر عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك واتفق معها على الزواج بشرط أن تتخلص من أبنائها حتى تتفرغ له، وهو ما دفعها إلى طلب الطلاق أكثر من مرة، ونتيجة لرفض الزوج للطلاق لعدم وجود سبب واضح ابتكرت حيلة جديدة للتخلص من أبنائها، حيث أرسلت بهم إلى منزل جدتهم لتناول العشاء معها، وبعد قدومهم إلى منزل الأسرة قامت بخنقهم باستخدام فوطة مبللة بالماء ثم ادعت أنهم ماتوا بعد تناول وجبة عشاء مسممة، وتبين أن وراء الواقعة والدة الأطفال الثلاثة وهى "سلوى. ا.ى" 29 سنة ربة منزل.

وكان رجال مباحث دمياط قد تمكنوا من كشف لغز الجريمة التى وقعت فى قرية شرباص التابعة لمركز فارسكور، وتم تشكيل فريق بحث للتعرف على أسباب وملابسات الواقعة، حيث تبين أن وراء الواقعة والدة الأطفال الثلاثة وهى "سلوى. ا.ى"29 سنة ربة منزل

وأمر يوسف غازى وكيل نيابة فارسكور وبإشراف المستشار إيهاب الحسينى المحامى العام لنيابات دمياط، بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن مثلت الجريمة بعد ظهر أول أمس السبت، بمنزل الزوجية، حيث تبين من التحقيقات أن الزوجة كانت على علاقة بشاب آخر وبينهما حوارات متعددة عبر الشات ورسائل من خلال المحمول.

تتخلص من أبنائها من أجل صديق الفيس بوك



وقالت المتهمة إنها اتفقت مع صديقها على الزواج وطلبت الطلاق من زوجها تامر م ر 36 سنة عامل، وعندما فشلت فى ذلك قررت التخلص من حياة أبنائها مهند 5 سنوات و"نور ونادين 3 سنوات"، وقامت بخنقهم باستخدام فوطة مبللة بالماء، حيث تبين من فحص الطب الشرعى وجود آثار مياه على الرئتين، مما أدى إلى موتهم بإسفكسيا الخنق.

كما تبين من التحقيقات باعتراف المتهمة أنها قامت بالاستيلاء على مبلغ 25 ألف جنية فقدها زوجها منذ فترة، وأوهمته بأن هذا المبلغ سرق من منزل الزوجية.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رجال مباحث فارسكور الجمعة الماضية بلاغا من والد الأطفال بلاغًا يفيد أنه أثناء قيامه بإيقاظ أنجاله الثلاثة من النوم اكتشف وفاتهم جميعا.

وأضاف والدهم خلال أقواله أنهم تناولوا وجبة العشاء عبارة عن "خضراوات وحلويات" طرف والدته "جدتهم"، المقيمة بذات العقار، ورجح أن يكون وفاتهم نتيجة تسمم غذائى، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاتهم.. وبسؤال زوجته أم الأطفال الثلاثة وفهمى محمد نبيه هويدى سن 71 عمدة القرية، أكدا نفس الأقوال ولم يتهما أحدا بالتسبب فى وفاتهم.

تم إخطار نيابة مركز فارسكور، التى أمرت بانتداب الطب الشرعى الذى قام بمعاينة الجثث الثلاث، وورد تقرير مفتش الصحة يفيد وجود زرقة ورغاوى حول الفم، وهو ما دفع رجال المباحث إلى تكثيف عمليات البحث والتحرى حول الواقعة، وأمرت النيابة العامة بدفن جثث الأطفال الثلاثة ومباشرة التحقيقات مع أطراف القضية حتى انتهت بالاعترافات السابقة، وأمرت النيابة بالتحفظ على هاتف المحمول الخاص بالأم لتتبعه ورصد تحركات صديق الأم القاتلة.

ويقول شهود عيان من أبناء القرية، إن والد الزوج سبق أن رفض زواج نجله من هذه الفتاة، ولكنه أصر على الزواج منها، وقام باستئجار شقة للزوجية بدمياط الجديدة ثم عاود إلى القرية ليعيش بجانب أسرته، ولم يكن يتوقع أن الزوجة تتربص به وتسعى لإجباره على الطلاق بعد أن أقامت علاقة مع آخر.

- صورة "سلوى" قاتلة أبناءها الثلاثة من أجل عشيقها فى دمياط








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

shadia

حسبى الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

مستغرب و الله

ازاي !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة