محافظ كفر الشيخ يوافق على إنشاء أول جامعة أهلية بالمحافظة

الأحد، 15 مارس 2015 02:52 م
محافظ كفر الشيخ يوافق على إنشاء أول جامعة أهلية بالمحافظة أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق اليوم الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ، على فكرة إنشاء جامعة أهلية بمدينة بلطيم تكون مطروحة للاكتتاب العام لأهالى المحافظة.

وأكد الدكتور أحمد سليمان إبراهيم سليمان عضو هيئة تدريس بجامعة كفر الشيخ، فى تصريحات له، أن الدكتور أسامة عبد الواحد محافظ كفر الشيخ قد وافق على فكرة إقامة مشروع إنشاء جامعة أهلية تكون مطروحة للاكتتاب العام لمختلف أهالى المحافظة بسعر السهم 100 جنيه.

وأشار إلى أن المحافظ قال له أثناء لقائه معه، أنه يتمنى أن تكون مقدرات وموارد هذا البلد للفقراء والشباب بدلا من الأغنياء والكبار .

وأضاف أن المحافظ وعد شباب المحافظة بإنشاء الجامعة، ووعد بتخصيص أرض للجامعة بمدينة بلطيم شمال المحافظة، وذلك هدية منه لأبناء المحافظة لإقامة أكبر مشروع تعليمى يمتلكه أهالى المحافظة.

وأشار سليمان إلى أنه جمع مئات التوقيعات من خلال فريق عمل من عشرات الشباب أصحاب الفكر المستنير، والذين يثق بهم والتى سوف يقدمها للمحافظ والجهات المسئولة إلى رئيس مجلس الوزراء والمجلس الأعلى للجامعات، من أجل إنشاء الجامعة الأهلية التى سوف تكون مشروعا استثماريا وتعليمات ونهضوياً كبيرا يضاف إلى المشروعات العملاقة التى سوف تقوم بها الدولة فى مصر الجديدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة