خالد صلاح

خبيرة: النوم أمام المرآة يكسبك طاقة سلبية ويصيبك بالاكتئاب صباحًا

الأحد، 15 مارس 2015 02:05 م
خبيرة: النوم أمام المرآة يكسبك طاقة سلبية ويصيبك بالاكتئاب صباحًا إنسان نائم – أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشعر البعض منا عند الاستيقاظ بحالة من الاكتئاب الشديد، دون معرفة سبب لذلك، وتقول خبيرة الطاقة الحيوية خديجة كامل: "هذه الحالة تظهر نتيجة الطاقة السلبية التى تحيط بالإنسان والتى نتجت عن بعض السلوكيات الخاطئة التى فعلها قبل أن ينام".

وأوضحت بعض الخطوات التى يمكن للإنسان اتباعها قبل النوم والتى تكسبه طاقة إيجابية عند الاستيقاظ وتجعله مستعدًا ونشيطًا لبداية يومه بشكل جيد وهى كما يلى:
* احرص قبل النوم على النظر إلى بعض المناظر الطبيعية، فإذا كانت شرفة المنزل تطل على بعض المزروعات فهى فرصة جيدة، أما إذا لم يتوفر ذلك فيمكن مشاهدة صور لبعض المناظر الطبيعية.

* تذكر بعض المواقف السعيدة التى مرت بك خلال هذا اليوم أو بعض المواقف التى مرت بك فى حياتك بوجه عام، وحاول الانغماس بها والتفاعل معها، فهى تعتبر وسيلة مهمة للغاية.

* ركز على تنفسك بالإضافة إلى عمل بعض التأكيدات الإيجابية مثل "الحياة ستسير كما أريد، أنا أتمتع بالكثير من الرضا والسعادة فى حياتى، سأنجح فى عملى".

* حاول البعد قدر الإمكان عن أى جهاز إلكترونى مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وغيرها من الأجهزة الإلكترونية الأخرى التى تبث موجات كهرومغناطيسية من شأنها إعطاء الإنسان طاقة سلبية.
* يمكنك قبل التوجه للنوم أخذ حمام ماء بالملح وذلك لطرد المشاعر السلبية أو الطاقة السلبية من جسدك، بالإضافة إلى ممارسة بعض تمارين الاسترخاء التى تساعد على تهدئة الجسم.

* تجنب نهائيا النوم أمام المرأة، حيث إن رؤية الإنسان لنفسه قبل النوم فى المرآة وهو مستلقى على السرير يعمل على إكسابه العديد من المشاعر السلبية.

الموضوعات المتعلقة:


خبير تنمية بشرية يقدم خطوات تجعلك سعيدا فى عملك



ثوان من الراحة وجدولة يومك للتخلص من ضغط وإجهاد العمل


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة