خالد صلاح

محلب يلتقى نظيره اللبنانى على هامش المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ

السبت، 14 مارس 2015 06:26 م
محلب يلتقى نظيره اللبنانى على هامش المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ محلب يلتقى نظيره اللبنانى
كتبت هند مختار - تصوير عصام الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، الدكتور تمام سلام، رئيس وزراء لبنان، والوفد رفيع المستوى المرافق له، الذى يشارك فى مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى فى شرم الشيخ.

 - 2015-03 - اليوم السابع

ورحب المهندس إبراهيم محلب، برئيس وزراء لبنان، والوفد رفيع المستوى المرافق له، وأكد متانة العلاقات بين البلدين الشقيقين، وأن لبنان عزيزة على قلب كل مصرى، مضيفًا أننا سنعمل على تعزيز أوجه التعاون فى كل المجالات، ولنبدأ بالمجال السياحى.

وأشار إلى أن ما تشهده مصر حاليًا من دعم ومساندة من أشقائها العرب، إنما يؤكد أن الاسرة العربية بخير، هذا على المستوى الإقليمى، أما على المستوى العالمى، فيعتبر هذا المؤتمر شهادة من العالم بأن مصر تسير على الطريق الصحيح، وأكد أن استقرار مصر يعنى الكثير للمنطقة كلها، بل والعالم أجمع.

 - 2015-03 - اليوم السابع

وعلى المستوى الاقتصادى، أشاد رئيس الوزراء، بمستوى النجاحات التى يحققها رجال الأعمال فى لبنان، مشيرًا إلى أن تجاربهم تشهد على ذلك.

 - 2015-03 - اليوم السابع

وعبر رئيس الوزراء اللبنانى عن سعادته بالمشاركة فى المؤتمر، مشيرًا إلى أن لديهم استثمارات كبيرة فى مصر، وقصص نجاح كثيرة لرجال أعمال لبنانيين، وأكد أن ما شهده خلال المؤتمر، وأشار إلى أن مصر ستظل دائمًا أم الدنيا، وقلب العروبة النابض، وستظل أيضًا تنعم بالامن والاستقرار، وتتسع للجميع.

 - 2015-03 - اليوم السابع

وفى الإطار نفسه، أكد رجال الأعمال الحاضرون، أن شهادات رؤساء الشركات العالمية اليوم فى كلماتهم عن الاقتصاد المصرى، تعد وثيقة نجاح، مشيرين إلى أنهم على أتم الاستعداد لتقديم كل إمكانياتهم المالية والاستثمارية وعلاقاتهم، لما يخدم مصر وتقدمها، حيث إن لهم علاقات قوية، خاصة بأفريقيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة