"نحس" إصابات شعراوى مع ميلان يستمر بشهر جديد

الجمعة، 13 مارس 2015 06:23 م
"نحس" إصابات شعراوى مع ميلان يستمر بشهر جديد ستيفان شعراوى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأكد غياب ستيفان شعراوى، مهاجم ميلان الإيطالى عن الملاعب لمدة شهر آخر بسبب الإصابة، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التى خضع لها اللاعب اليوم، الجمعة، حاجته للراحة لمدة "4" أسابيع.

ستيفان شعراوى يغيب شهر جديد


ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن ستيفان شعراوى مهاجم ميلان يعانى من كسر فى مشط القدم اليمنى تعرض له يوم 24 يناير الماضى، وهى الإصابة التى ستبعده عن الملاعب لمدة شهر آخر، قبل أن يخضع لفحوصات طبية أخرى، تحدد موعد عودة اللاعب لمباريات ميلان.

ميلان يستعد للقاء فيورنتينا


ويستعد ميلان لمواجهة فيورنتينا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، الاثنين المقبل، بملعب "ارتيميو فرانكى"، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

ويحتل الفريق المركز العاشر فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة، بينما يحتل فيورنتينا المركز الخامس برصيد 42 نقطة، وكان ميلان قد اكتفى بالتعادل فى الجولتين الماضيتين أمام فريقى كييفو وهيلاس فيرونا.

إصابات شعراوى "عرض مستمر"


جدير بالذكر أن ستيفان شعراوى تعرض للعديد من الاصابات فى الموسم الحالى، أبعدته عن معظم مباريات ميلان، كما يمنى اللاعب نسفه بالمشاركة فى ديربى مدينة ميلانو الذى يجمع الفريق الملقب بـ"الروسونيرى" مع جاره الإنتر وهى المباراة لمحدد لها 19 أبريل المقبل، بملعب "جوسيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.


أخبار متعلقة..


ميلان يتحدى مهارات محمد صلاح بـ "هوندا"

محمد صلاح يحصل على تقييم "6.5" درجة أمام روما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة