الزمالك ينتعش بـ 9 ملايين جنيه مع عودة الدورى

الجمعة، 13 مارس 2015 03:16 م
الزمالك ينتعش بـ 9 ملايين جنيه مع عودة الدورى فريق الزمالك
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتعش خزينة الزمالك بمبلغ 9 ملايين جنيه يحصل عليها من الشركة الراعية يوم 21 مارس الجارى فى حالة التأكد من عودة مسابقة الدورى الممتاز، المتوقفة منذ أحداث استاد الدفاع الجوى والتى راح ضحيتها 20 مشجعا من جماهير الزمالك، حيث يستحق للقلعة البيضاء ثلاث دفعات من الشركة الراعية قيمة كل دفعة 3 ملايين جنيه.

رهن المبالغ بعودة المسابقة


واتفق مسئولو نادى الزمالك مع الشركة الراعية فى الحصول على المبالغ المستحقة من الشركة الراعية نظير حصولها على حقوق رعاية القلعة البيضاء، والبالغة 9 ملايين جنيه مع عودة مسابقة الدورى العام المتوقفة، والمزمع عودته يوم 22 مارس الجارى.

ترقب فى ميت عقبة للدورى


وينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك عودة مسابقة الدورى من أجل الحصول على مستحقاتهم المتأخرة لدى الشركة الراعية، بعدما ربطت الأخيرة صرف المستحقات بانتظام المسابقة، من أجل تسيير الأمور المادية داخل النادى واستكمال المشروعات الإنشائية داخل القلعة البيضاء.

صرف مستحقات اللاعبين


ومن المقرر أن يستغل مجلس الزمالك المبالغ التى ستصل من الشركة الراعية فى صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة والتى وعد مجلس الإدارة بصرفها عقب وصول المبالغ المالية الى النادي، وهو ما تقبله اللاعبين ورضخوا لطلب الادارة بالانتظار على مستحقاتهم المالية.


أخبار متعلقة..


الزمالك يخوض مرانه الأول على ملعب الجونة اليوم

الزمالك يستقبل 4 أسر من ضحايا الدفاع الجوى الأحد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة