الزمالك يستقبل 4 أسر من ضحايا الدفاع الجوى الأحد

الجمعة، 13 مارس 2015 05:16 ص
الزمالك يستقبل 4 أسر من ضحايا الدفاع الجوى الأحد من أحداث استاد الدفاع الجوى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحضر 4 من أسر ضحايا أحداث استاد الدفاع الجوى، إلى نادى الزمالك بعد غد الأحد من أجل الحصول على قيمة التعويضات التى رصدها مجلس إدارة النادى لصالح أسر الضحايا والبالغة 50 ألف جنيه لكل أسرة، لتصل إجمالى الأسر التى حصلت على قيمة التعويض إلى 13 أسرة، بعدما سبق وتسلمت 9 أسر قيمة التعويضات المحددة من إدارة النادى لأهالى الضحايا، ليتبقى بعد ذلك 7 أسر لم تتسلم التعويضات.

حل أزمة تعويضات وزارة الرياضة


وكلف مجلس إدارة نادى الزمالك إدارة الشئون القانونية بالنادى بمساعدة أسر الضحايا فى استخراج الأوراق اللازمة لشهادات الوفاة وإعلام الوراثة، بخلاف التواصل مع وزارة الرياضة من أجل حصول أسر الضحايا على قيمة التعويض المحددة من الوزارة والبالغة 100 ألف جنيه لكل أسرة.

والجدير بالذكر أن وزارة الرياضة لم تصرف قيمة التعويض إلا لثلاث أسر فقط من أسر الضحايا العشرين، نظرا لأنها تطلب إجراءات كثيرة من أهالى الضحايا قبل صرف قيمة التعويض.

عمرة لأسر الضحايا


وكان مجلس إدارة نادى الزمالك، قرر منح عمرة لأسر ضحايا أحداث الدفاع الجوى، فى لقاء الأبيض أمام إنبى والتى راح ضحيتها 20 من جماهير القلعة البيضاء كما أعلن المجلس الأبيض عن تشكيل لجنة قانونية من النادى وآخرين من الخارج على نفقة النادى، لاتخاذ الإجراءات القانونية ومتابعتها للوصول لحقيقة الأحداث ورد حق الشهداء الجنائى والمدنى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة