خالد صلاح

بالصور.. النجمات يبحثن عن "النحافة" على "إنستجرام" ويظهرن بـ"شكل تانى".. هولى هوجن بإطلالة مختلفة على السجادة الحمراء.. بريتنى تبدو أنحف بكثير من الواقع.. وبشرة لوبيز مشرقة بعد "الفوتوشوب"

الأربعاء، 11 مارس 2015 03:09 م
بالصور.. النجمات يبحثن عن "النحافة" على "إنستجرام" ويظهرن بـ"شكل تانى".. هولى هوجن بإطلالة مختلفة على السجادة الحمراء.. بريتنى تبدو أنحف بكثير من الواقع.. وبشرة لوبيز مشرقة بعد "الفوتوشوب" بريتنى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن أثارت بيونسيه الجدل مؤخرًا بعد تداول لقطات مسربة لها على مواقع الإنترنت من الحملة الإعلانية لمستحضرات تجميل " l`Oreal " عام 2013، حيث لم يستخدم بالصور المسربة برنامج تعديل الصور "الفوتوشوب"، أو إضافة أى تعديلات عليها، فقد أكد اليوم موقع "دايلى ميل" الشهير أن الكثير من النجمات يحرصن على تعديل صورهن قبل وضعها على صفحاتهن الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، و ذلك ليبدو "أنحف".
- 2015-03- اليوم السابع

بريتنى تعانى النحافة بسبب "الفوتوشوب"..


وجاءت فى مقدمة القائمة النجمة العالمية بريتنى سبيرز التى تضع صورها وهى تبدو أنحف بكثير من الواقع، حيث كشفت عدسات المصورين الفرق بين صورها على إنستجرام التى ظهرت بها وكأنها تعانى من النحافة الشديدة .

- 2015-03- اليوم السابع

هولى هوجن بإطلالة مختلفة..


أما النجمة هولى هوجن فتخطف الأنظار دائما على "إنستجرام" بصورها المعدلة بـ"الفوتوشوب"، والتى أظهرت جسدها ممشوقا للغاية، فى حين ظهرت هولى على السجادة الحمراء وتبدو بوزن زائد.
- 2015-03- اليوم السابع

كيم كاردشيان تلحق بقائمة النجمات "أنحف" على إنستجرام..


كما دخلت القائمة نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان "34 سنة" حيث تتعمد كيم أن تظهر منحنيات جسدها التى تكون دائما مركز اهتمام قطاع كبير من وسائل الإعلام حول العالم .

لوبيز وكير ولورين آخر النجمات..


فى حين ضمت القائمة كل من النجمة الشقراء لورين جودجر وعارضة الأزياء ميرندا كير، والمطربة الشهيرة جنيفر لوبيز التى ظهرت ببشرة مشرقة بعد استخدامها "الفوتوشوب".

 لورين جودجر - 2015-03- اليوم السابع
لورين جودجر


 عارضة الأزياء ميرندا كير - 2015-03- اليوم السابع
عارضة الأزياء ميرندا كير


 جنيفر لوبيز- 2015-03- اليوم السابع
جنيفر لوبيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة