6 نصائح لقضاء وقت مسلٍ مع أصدقائك

الثلاثاء، 10 مارس 2015 06:02 م
6 نصائح لقضاء وقت مسلٍ مع أصدقائك أرشيفية
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلية الأصدقاء فن لا يتقنه الكثيرون، ولا يتطلب الأمر إطلاق النكات أو كثرة الكلام، الأمر الذى يجعل من أمامك يمل من الحوار.. وهنا نقدم عددا من الطرق يجب عليك القيام بها لقضاء وقت مسلٍ مع أصدقائك، بحسب موقع "wiki how".
1- احك قصصا مضحكة لأصدقائك، واحرص على أن تكون القصة قصيرة بالقدر الكافى، وتلفت الانتباه ولا تحرج من أمامك، وراعى عنصر التشويق عند سرد القصة التى تسلى أصدقاءك.
2- اضحك على نفسك، فإذا فعلت أمرا مضحكا أمام أصدقائك اضحك عليه ليشعروا بروح الدعابة والمرح لديك.
3- يمكنك أن تطرح التساؤلات على من حولك، عن هواياتهم، الموسيقى التى يحبونها، أفضل البرامج التلفزيونية التى يتابعونها.
4- تناقش مع أصدقائك عن الأشياء المشتركة بينكم أو عن نفسك مثل: الأماكن التى عشت بها، الفرق الرياضية التى تشجعها، البرامج التى شاهدتها فى التلفاز وغيرها من وسائل التسلية.
5- ومن وسائل تسلية أصدقائك أن تجعلهم يتحدثون فى أمورهم، بدلاً من كثرة الثرثرة فى أمورك فقط وعدم الاستماع من الآخرين، فالإنصات أيضا من وسائل تسلية الآخرين.
6- يمكنك أن تخرج مع أصدقائك للترفيه أو تلعب معهم "play station" أو تقوموا بممارسة رياضة معينة فى النادى أو ركوب الدراجات.





موضوعات متعلقة:



10 أفكار لقضاء أوقات ممتعة مع أصدقائك بتكلفة بسيطة.. تبادل الكتب والأفلام والموسيقى يوسع حصيلتكم الثقافية.. ومطالعة ألبومات الصور ومشاركة الألعاب القديمة يعيد الطفولة..و"الديش بارتى" لمفتقدى جو الأسرة

5 أفكار للتنزه العائلى بمبلغ لا يتجاوز 100 جنيه










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة