4 نصائح للتعامل مع رائحة شريك السكن المزعجة

الثلاثاء، 10 مارس 2015 03:02 م
4 نصائح للتعامل مع رائحة شريك السكن المزعجة الرائحة السيئة واحدة من أكثر المشكلات إزعاجًا
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لظروف الدراسة أو العمل يضطر الكثيرون إلى العيش فى سكن مشترك مع أشخاص يعرفونهم بالكاد. سعداء الحظ منهم لا يواجهون مشاكل مع شركاء السكن خاصة عندما يكونوا متشابهين فى الطباع والعادات اليومية، ولكن كثيرًا ما تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، ويكون شريك السكن مزعجًا، ومن بين المشكلات الأكثر إزعاجًا هو أن يكون شريكك فى السكن ذا رائحة مزعجة فكيف تتعامل مع هذا الموقف؟

موسوعة "ويكى هاو" أوجزت الحل فى 4 خطوات أو حلول يمكنك تجربتها لتخطى هذه المشكلة:

تعرف على السبب


حاول أن تعرف هل سبب الرائحة السيئة مؤقت أم مستمر؟ هل السبب فى رائحة عرقه أنه نسى استخدام مزيل العرق مرة أو مارس الرياضة وتفوح منه رائحة العرق، أم أن السبب هو عدم استحمامه يوميًا، أم السبب فى رائحته السيئة هو ملابسه التى لا يغسلها بالطريقة المناسبة أو يتركها تجف بشكل صحيح أو لا يغسلها من الأساس.

اشتر معطرا للجو


معطرات الجو يمكن أن تساعد بشكل كبير مع الروائح الكريهة فى الغرفة، وهناك الكثير من الأنواع التى يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك، بين زجاجات الرذاذ البسيطة إلى السوائل أو الفواحات.

افتح نوافذ الغرفة


يجب أن تفتح النوافذ ما لا يقل عن ساعة يوميًا لتسمح بدخول ما يكفى من الهواء النقى. هذه الخطوة مهمة جدًا ليكون الجو فى الغرفة صحيا ونظيفا وليس فقط للتخلص من رائحة شريك السكن المزعجة.

تحدث معه حول الموضوع


إذا كنت جربت كل ما سبق ولا تزال المشكلة قائمة حاول أن تتحلى بالشجاعة الكافية للحديث معه، بطريقة لبقة وغير جارحة على أن يكون الحديث على انفراد وليس فى وجود آخرين. وكن حريصًا جدًا ألا تكون وقحًا أو تتصرف معه بطريقة سخيفة.


موضوعات متعلقة..



خبيرة تجميل: الخل يساعدك على التخلص من رائحة العرق

تخلص من كابوس رائحة العرق والقدمين بخطوات بسيطة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة