خادم الحرمين يفوت الفرصة على محاولات الوقيعة..العاهل السعودى أكد للرئيس السيسى أن علاقة البلدين أكبر من مخطط تعكيرها.. الملك سلمان: ندعم استقرار القاهرة.. وما يربطنا نموذج يحتذى بالعلاقات الاستراتيجية

الإثنين، 09 فبراير 2015 12:30 ص
خادم الحرمين يفوت الفرصة على محاولات الوقيعة..العاهل السعودى أكد للرئيس السيسى أن علاقة البلدين أكبر من مخطط تعكيرها.. الملك سلمان: ندعم استقرار القاهرة.. وما يربطنا نموذج يحتذى بالعلاقات الاستراتيجية الملك سلمان
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى خطوة تؤكد دعم المملكة العربية السعودية لمصر، وتفويت الفرصة على محاولات إحداث الوقيعة بين الشعبين، أكد العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز وقوف المملكة إلى جانب حكومة وشعب مصر، وأن موقف المملكة تجاه مصر واستقرارها وأمنها ثابت لا يتغير، وأن ما يربط البلدين الشقيقين نموذج يحتذى فى العلاقات الاستراتيجية والمصير المشترك، وأن علاقة المملكة ومصر أكبر من أى محاولة لتعكير العلاقات المميزة والراسخة بين البلدين الشقيقين.

وقالت وكالة الأنباء السعودية، إن العاهل السعودى تلقى اتصالا، هاتفيا مساء اليوم الأحد تناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ومستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، لافتة إلى أن الرئيس السيسى أعرب عن تثمينه وتقديره البالغ لما عبر عنه خادم الحرمين الشريفين من مشاعر كريمة ومواقف صادقة، متمنيا، لخادم الحرمين الشريفين وشعب وحكومة المملكة دوام التوفيق، وأن يحفظ المملكة ومصر من كل مكروه، وأن يديم الأمن والاستقرار على البلدين الشقيقين.

تصريحات العاهل السعودى تأتى لتبدد كل الشكوك التى حاول البعض الترويج لها خلال الأيام الماضية بشأن تغير الموقف السعودى الداعم لمصر.

وكان الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، ولى العهد السعودى نائب رئيس مجلس الوزراء، قد استقبل بقصر اليمامة اليوم، السفير عفيفى عبد الوهاب، سفير مصر بالرياض، ونقل السفير عفيفى تحيات وتهانى الرئيس السيسى ورئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب لولى العهد، بمناسبة مبايعته وليا للعهد، فيما حمله ولى العهد تحياته للرئيس السيسى ولرئيس الوزراء، معربا عن شكره لهما على ما أبدياه من مشاعر طيبة.

وقال السفير عفيفى عبد الوهاب، إنه جرى خلال اللقاء كذلك استعراض العلاقات الثنائية والتطورات التى تشهدها المنطقة بشكل عام، لافت، إلى أن ذلك اللقاء جاء فى إطار التشاور والتنسيق بين البلدين الشقيقين بشأن العديد من المسائل ذات الاهتمام المشترك، سواء على المستوى الإقليمى أو الدولى، فضلا عن العلاقات الثنائية بشكل عام.

ونشرت وكالة الأنباء السعودية (و ا س) صورة تجمع الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود، ولى العهد السعودى نائب رئيس مجلس الوزراء، والسفير عفيفى عبد الوهاب، سفير مصر بالرياض.


موضوعات متعلقة..


أمير دولة الكويت يؤكد لـ"السيسى" دعم بلاده لعملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية للقاهرة.. والسيسى لـ"قائد الإنسانية": نحرص على أمنكم ونثمن مساندتكم وجهودكم الدءوبة لصالح الأمتين العربية والإسلامية



محمد بن زايد لـ"السيسى": نثق بكم ومصر صمام أمان لاستقرار المنطقة.. وموقف الإمارات المساند والداعم لمصر تاريخى ثابت وليس وليد المرحلة.. "الرئيس" لولى عهد أبو ظبى: مواقفكم المشرفة لن ينساها الشعب المصرى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد الشمري .. مواطن سعودي

كلنا مصر ..

عدد الردود 0

بواسطة:

sandra ali

الناس المحترمة لن تلتفت لهلاوس الارهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

قال (ص) " الفتنة نائمة ملعون من أيقظها "

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

قال (ص) " الفتنة نائمة ملعون من أيقظها "

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

اما مصعودي

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد السيد

النصر قادم

اللهم انصر الاسلام والمسلمين واذل الشرك والمشركين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة