حقيقة شائعة استقالة وزير الداخلية بعد أحداث وايت نايتس... انتشرت صباحا ونفاها اللواء محمد إبراهيم..مصدر حكومى: محاولة لإثارة القلق والتضليل.. والرئيس السيسى يوجه بكشف ملابسات الأحداث ومحاكمة المتورطين

الإثنين، 09 فبراير 2015 11:52 ص
حقيقة شائعة استقالة وزير الداخلية بعد أحداث وايت نايتس... انتشرت صباحا ونفاها اللواء محمد إبراهيم..مصدر حكومى: محاولة لإثارة القلق والتضليل.. والرئيس السيسى يوجه بكشف ملابسات الأحداث ومحاكمة المتورطين اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد - هند مختار - كريم صبحى - عامر مصطفى - نور ذو الفقار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترددت أنباء عن تقديم اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية استقالته للرئيس عبد الفتاح السيسى، فيما نفى وزير الداخلية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، تلك الأنباء التى ترددت على بعض المواقع الإخبارية، قائلا: "ما أثير غير صحيح، وليس له أى أساس من الصحة"، مؤكدا أنه مستمر فى أداء واجبه.

وأشار اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية إلى أنه موجود فى مكتبه من السادسة صباحا لمتابعة الأوضاع الأمنية فى البلاد، كما أنه عقد اجتماعا موسعا مع قيادات الوزارة قبل قليل لمراجعة خطة تأمين الرئيس الروسى أثناء زيارته لمصر.

من جهة أخرى نفى مصدر مسئول بمجلس الوزراء ما تردد عن تقديم اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية باستقالته، مؤكدا أن هذا الكلام عار تماماً عن الصحة، وأن الهدف منه هو إثارة البلبلة، موكدا أن الدولة مصممة على التصدى بقوة القانون لمحاولات الشغب والعمليات الإرهابية.

فى سياق متصل أصدرت رئاسة الجمهورية بيانا رسميا اليوم الاثنين، تنعى فيه ضحايا أحداث استاد الدفاع الجوى، الذى وقعت أمس، وجاء نص البيان، "تنعى رئاسة الجمهورية بكل الحزن ضحايا الأحداث المؤسفة التى شهدتها المنطقة المحيطة باستاد الدفاع الجوى مساء أمس، والتى أودت بحياة عدد من أبناء مصر الأبرار.

أبدى رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى أسفه الشديد لوقوع هذه الأحداث، ووجه تعازيه لأهالى الضحايا". ويتابع الرئيس تطورات الموقف مع رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء، حيث أكد الرئيس على أهمية انتهاء جهات التحقيق من كشف ملابسات الأحداث وتحديد المتسبب فيها. كما وجه الرئيس باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع تكرار هذه الأحداث وتوفير الحماية الكاملة للمواطنين".

على جانب آخر، تواصل نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد شورب، تحقيقاتها الموسعة فى واقعة مقتل 23 شخصًا فى الاشتباكات التى وقعت بمحيط استاد الدفاع الجوى، حيث طلبت النيابة المشاهد التى التقطتها كاميرات المراقبة وأمرت بالتحفظ عليها لحين تفريغها.

وانتقل فريق من النيابة إلى مستشفيات التأمين الصحى بمدينة نصر ومستشفى البنك الأهلى لسؤال المصابين جراء الاشتباكات التى وقعت بين قوات الأمن وجمهور الوايت نايتس، ووصل إلى مشرحة زينهم الجثث يناظرهم فريق من نيابة أول مدينة نصر وأخطرت النيابة بوجود 5 آخرين فى طريقهم إلى مشرحة زينهم، وتبين من المعاينة الأولية أن معظم الضحايا سقطوا نتيجة اختناق بسبب تدافع الجمهور على دخول الاستاد لحضور مباراة الزمالك وإنبى.


موضوعات متعلقة..

الرئاسة تنعى ضحايا استاد الدفاع الجوى.. والسيسى يوجه بكشف ملابسات الأحداث


النائب العام يطلع على نتائج التحقيقات فى أحداث "الدفاع الجوى"


النيابة تنتقل إلى استاد الدفاع الجوى لمعاينة أماكن تدافع جمهور الزمالك.. وتأمر بالتحفظ على كاميرات المراقبة.. وتؤكد بعد مناظرة الجثث:جميع ضحايا وايت نايتس لا يوجد بهم أثار طلقات..والوفاة بسبب الاختناق











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

انها شائعه اخوانيه عن طريق الخنزيره القطريه ,,, والداخليه هى اللى شايله الليله وبقيه الحكومه تتفرج

_

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد عبدالصمد

الإستقاله

والله إنت إستقالتك مطلوبه من زمان

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

Magdy

إخلاص وزير الداخلية يتعس أعداء مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

خضر

منهم لله الاخوان وايت نايتس

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الاستقالة هو مطلب كل الاخوان الارهابيين

عدد الردود 0

بواسطة:

رمسيس رشدي حبشي

ليتك تفعل يا وزير الداخلية

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

لو مش عارف تسيطر سيبها لليسطر

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مني شفيق الكومي

ارجوكم بلاش

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد النتعم عامر

كلما زادة الشائعات ضض هذا الرجل سبت نجاحه لك اله يا ابراهيم هو الموفق

تحيا مصر+ س4

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة