النيابة تنتقل إلى استاد الدفاع الجوى لمعاينة أماكن تدافع جمهور الزمالك.. وتأمر بالتحفظ على كاميرات المراقبة.. وتؤكد بعد مناظرة الجثث:جميع ضحايا وايت نايتس لا يوجد بهم أثار طلقات..والوفاة بسبب الاختناق

الإثنين، 09 فبراير 2015 10:58 ص
النيابة تنتقل إلى استاد الدفاع الجوى لمعاينة أماكن تدافع جمهور الزمالك.. وتأمر بالتحفظ على كاميرات المراقبة.. وتؤكد بعد مناظرة الجثث:جميع ضحايا وايت نايتس لا يوجد بهم أثار طلقات..والوفاة بسبب الاختناق أحداث استاد الدفاع الجوى – أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتقل فريق من نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد شورب، اليوم الاثنين، إلى استاد الدفاع الجوى لمعاينته وحصر التلفيات ومعاينة الأماكن والممرات التى تدافعت فيها الجماهير، وأدت إلى وفاتهم نتيجة حدوث حالات اختناق ودهس بعضهم البعض، وكذلك معاينة أسوار استاد الدفاع الجوى وأبواب دخول وخروج الجماهير .

وكان فريق من نيابة أول مدينة نصر، انتقل أمس إلى مشرحة الطب الشرعى بزينهم، وناظر 19 جثة، وصلت للمشرحة من مستشفيات التأمين الصحى والبنك الأهلى والقاهرة الجديدة، وتبين من المعاينة الأولية أن جميع الجثث التى ناظرتها النيابة خالية من أى طلقات رصاص حى أو خرطوش، حيث تبين من مناظرة جثث الضحايا أنهم توفوا نتيجة إصابتهم باختناق بسبب التدافع وبعضهم مصاب بكسر فى عنقه نتيجة الازدحام والدهس.

وأمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد شورب بالتحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة باستاد الدفاع الجوى، لحين تفريغها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت باستدعاء أهالى الضحايا وعدد من شهود الواقعة للاستماع لأقوالهم.

وكانت نيابة مدينة نصر قد تلقت إخطارا، من قسم شرطة مدينة نصر أول بتوافد مجموعة من جماهير ألتراس الزمالك، لمحاولة اقتحام استاد الدفاع الجوى بالقوة لمشاهدة مباراة كرة القدم بين الزمالك وإنبى، وذلك عقب دخول العدد المسموح به داخل الاستاد، ونفاذ التذاكر وغلق الأبواب، فقاموا بقطع الطريق والاشتباك مع أفراد الأمن وإشعال النيران بسيارتين للشرطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد محمد

المؤامرة

عدد الردود 0

بواسطة:

زمالكاوي

خبر عجيب

عدد الردود 0

بواسطة:

سلامة

الله يحرق الاخوان انصارهم وايت نايتس

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل السويفي

طابور العيش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة