"العالم بيتى" تطلق أنشطة بداية الفصل الدراسى الثانى

الإثنين، 09 فبراير 2015 11:15 م
"العالم بيتى" تطلق أنشطة بداية الفصل الدراسى الثانى فصول تقوية - أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت جمعية، العالم بيتى، للأعمال الخيرية والتنموية فى منطقة الإمام الشافعى، مجموعة من الأنشطة الجديدة تماشيا مع بداية الفصل الدراسى الثانى، ولخدمة الأطفال المحتاجين فى منطقة الإمام الشافعى.

ويقول مدحت حامد، الرئيس التنفيذى لجمعية العالم بيتى، خلال تصريحات خاصة لليوم السابع: بدأنا التحضير للفصل الدراسى الثانى، بشراء الكتب والأقلام والكراريس وباقى المواد التى يحتاجها الطلاب الذين نساعدهم فى الجمعية، والبالغ عددهم 150 طالبا، كما نستعد لنقدم لهم الدعم التعليمى وبعض فصول التقوية مع بداية الفصل الدراسى.

وتابع "حامد": فى الفترة الأخيرة قمنا بتنظيم رحلة نصف العالم


للأطفال، واستمتعوا بيوم ترفيهى فى احدى القرى السياحية الفاخرة على طريق حلوان الزراعى، وهو ما دعمهم معنويا وحفزهم على بداية العام الدراسى بشكل جديد.

ويضيف: عانينا خلال الفترة الأخيرة من انسحاب معظم الأشخاص الذين يكفلون عائلات محتاجة، وهو ما حدث مع أكثر من جمعية خلال الشهور الأخيرة وأصبح مشكلة كبيرة بالنسبة للمحتاجين.

وتماشيا مع الدور التنموى الذى تقوم به الجمعية، أشار "حامد" إلى أنهم سيقيمون خلال الفترة القادمة عدد من ورش العمل للشباب لتنمية مهارتهم فى استخدام الحاسب الآلي، والتواصل، حتى يتمكنوا من الحصول على فرص عمل جيدة.

موضوعات متعلقة..

جمعية العالم بيتى تقدم "حلاوة المولد" لأهالى منطقة الإمام الشافعى


جمعية العالم بيتى تستعد لإقامة مائدة رحمن رمضانية بـ"الإمام الشافعى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة