" 6دوائر" كتاب يساعدك على تحقيق أحلامك وتجنب مشاكل الماضى

الإثنين، 09 فبراير 2015 09:17 ص
" 6دوائر" كتاب يساعدك على تحقيق أحلامك وتجنب مشاكل الماضى خبير تطوير الشخصية ياسر فتحى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر خبير تطوير الشخصية ياسر فتحى كتاب "6 دوائر" حيث يعتبر نموذجًا عالميًا لتطوير الشخصية ودعم المشاعر حيث يمكنك عبر تعليماته أن تصبحى الشخصية التى تحلمين بها.

ويقول ياسر فتحى، إن نموذج الـ6 دوائر متميز ومختلف ويعتبر انفرادًا فى التنمية الذاتية، وهذا النموذج يعتبر الأول من نوعه فى هذا المجال، وهو يقدم دليلاً متكاملاً لتغيير الشخصية والتنمية الذاتية ذي نتائج ملموسة بخلاف باقى نماذج تطوير الشخصية فى العالم.

ويقدم ياسر فتحى 5 فوائد تتحقق عند اتباع نموذج 6 Circles:
1- يساعدك على إعداد خطة تنفيذية لتحقيق أهدافك وليس مجرد نظريات عن التغيير.
2- مستخدمو هذا النموذج يرون على الورق أحلامهم تتحقق فيصبحون أكثر إيجابية وأملاً فى تحقيقه فى الواقع ما يعطيهم دفعه قوية للبدء فى العمل لتحقيق النجاح.

3- نموذج الـ 6 Circles يصلح عالميًا للتغيير فى أى من نواحى الحياة الشخصية أو المهنية ويقدم دليل استخدام سهل وبسيط للوصول إلى أسلوب حياة مختلف.

4- يساعد المتدرب أو القارئ لتحقيق النجاح الذى يهدف إليه، سر هذا النموذج موجود فى الدائرتين الرابعة والخامسة لأنهما يساعدان المتدرب أو القارئ بأن يعرف أين هو وإلى أين يريد الوصول.
5- نموذج الـ 6 دوائر لا يقدم فقط طريقة تفكير جديدة ولكنه يتيح الفرصة للشخص أن يقوم برحلة لمعرفة ذاته وإمكانياته وكذلك طرق التغلب على المشاكل الشائعه مثل"اللوم، الشكوى، الإحساس بأنه ضحية الظروف أو المجتمع الذى يعيش فيه.


موضوعات متعلقة :

- الـ 6 دوائر.. نموذج جديد لتطوير الشخصية يقدمه "ياسر فتحى"


- طبيب نفسى: "العقرانية والتجرد" يساعدان فى تطوير الشخصية











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة