الـ 6 دوائر.. نموذج جديد لتطوير الشخصية يقدمه "ياسر فتحى"

الخميس، 02 أكتوبر 2014 03:05 ص
الـ 6 دوائر.. نموذج جديد لتطوير الشخصية يقدمه "ياسر فتحى" خبير تطوير الشخصية ياسر فتحى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صمم خبير تطوير الشخصية "ياسر فتحى" نموذجا جديدا لتطوير الشخصية، وتحقيق النجاح فى الحياة من خلال إحداث تغيير حقيقى لطريقة تفكير الفرد وطرح الأولويات.

يقول خبير تطوير الشخصية "ياسر على" نموذج الـ 6 دوائر، يتضمن إتاحة الفرصة للشخص أن يقوم برحلة لمعرفة ذاته وإمكانياته بالإضافة إلى تعلم طرق التغلب على المشاكل النفسية الشائعة مثل "اللوم، والشكوى، والإحساس بأنه ضحية الظروف أو المجتمع الذى نعيش فيه".

يضيف "ياسر": لذلك قررت رصد التجربة عبر إطلاق كتاب جديد بعنوان "ال6 دوائر" لأول مرة فى الشرق الأوسط ليقدم للقارئ العربى نموذج مختلف لتطوير وتغيير شخصيته، عن طريق استخدام خطة متكاملة ومنهج عملى يسير مع القارئ تدريجياً، حتى يتمكن من تحقيق أحلامه والخروج من أزماته النفسية، بالإضافة إلى بناء الثقة بالنفس والتعرف على الذات وأفضل ما فيها من صفات، عبر 6 دوائر يضع الشخص مشكلته داخلها بترتيب معين وخطوات بسيطة ومدروسة.

وصرح "فتحى" لليوم السابع أن طريقة حل المشاكل عبر نموذج الـ 6 دوائر لا تحتاج إلى أى أدوات خارجية لتحقيق الأهداف، فقط كل ما نحتاجه هو أدواتك الداخلية والالتزام بالخطة التنفيذية التى وضعتها لنفسك للتغيير المنشود بالإضافة إلى الإيمان والثقة فى النجاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة