دائرة حدائق القبة على صفيح ساخن.. حسين أبو جاد وسيد عيد مرشحا 2011 يستكملان صراعهما للوصول إلى برلمان 2015.. وحشمت فهمى يخوض السباق لإعادة أمجاد"الوطنى المنحل".. وشائعات بانتماء إسلام الدمهوجى للإخوان

السبت، 07 فبراير 2015 12:03 ص
دائرة حدائق القبة على صفيح ساخن.. حسين أبو جاد وسيد عيد مرشحا 2011 يستكملان صراعهما للوصول إلى برلمان 2015.. وحشمت فهمى يخوض السباق لإعادة أمجاد"الوطنى المنحل".. وشائعات بانتماء إسلام الدمهوجى للإخوان حسين ابو جاد
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن دائرة حدائق القبة ستشهد انتخابات ساخنة فى برلمان 2015، حيث ينافس على الدائرة العديد من المرشحين، يبرز منهم حتى الآن من الحزب الوطنى المنحل حسين أبو جاد وسيد عيد مرشحا الحزب الوطنى المنحل فى انتخابات 2011، وحشمت فهمى عضو برلمان 2005 عن الحزب الوطنى المنحل، وإسلام الدمهوجى الذى تثار شائعات فى الدائرة حول انتمائه لجماعة الإخوان الارهابية، بالإضافة للدكتور آدم محمد أدم حسين، الذى أجرى الكشف الطبى صباح أمس الخميس.

حسين أبو جاد "تاجر الروبابيكيا" والقيادى بالحزب الوطنى المنحل

أعلن حسين أبو جاد، عضو الحزب الوطنى المنحل، عزمه الترشح للانتخابات البرلمانية على مقعد حدائق القبة مستقلاً، وذلك بعد خوضه الانتخابات البرلمانية فى 2010 عن الحزب الوطنى والمقعد الشاغر فى 2011، بعد وفاة النائب عبد العزيز شعبان عن حزب التجمع، التى كان مقرر لها فى 30 يناير 2011، التى حالت الظروف دون إتمامها.


كارنيه حسين أبو جاد مرشح حدائق القبة فى الحزب الوطنى المنحل- 2015-02- اليوم السابع
كارنيه حسين أبو جاد مرشح حدائق القبة فى الحزب الوطنى المنحل


عمل حسين أبو جاد فى بداية حياته فى مهمة تجارة الروبابيكيا، وكما يعرف الأهالى بأن "الحاج حسين" كان من الذين بدأوا حياتهم من الصفر، قبل أن يصل لمنصب مدير شركة للتوريدات العمومية، ورئيس مجلس ادارة الشركة المصرية العالمية للتجارة.

أطلق حسين أبو جاد موقعاً رسميا له وقالت الحملة فى رسالتها على الموقع الرسمى إنها تهدف لخدمة المجتمع المحلى وتنميته عن طريق التفاعل مع الجميع، وبمشاركة الحكومة بالمتطوعين فى كل المجالات وخلق مفهوم جديد للتعاون بين الشعب والحكومة لتحسين وتطوير الأداء للطرفين، وتدعيم القيم والأمانة والمسئولية بين أهالى الدائرة.

الموقع الرسمى للمرشح حسين أبو جاد فى حدائق القبة- 2015-02- اليوم السابع
الموقع الرسمى للمرشح حسين أبو جاد فى حدائق القبة



الموقع الرسمى للمرشح حسين أبو جاد فى حدائق القبة- 2015-02- اليوم السابع
الموقع الرسمى للمرشح حسين أبو جاد فى حدائق القبة


"سيد عيد" مرشح الوطنى السابق والوفد حالياً

يشارك سيد عيد "تاجر سيارات" فى الانتخابات البرلمانية الحالية، مرشحاً عن حزب الوفد فى دائرة حدائق القبة، بعد أن شارك فى انتخابات 2010 عن الحزب الوطنى، ووصل للإعادة قبل أن يشارك فى انتخابات 2011 التكميلية على مقعد الراحل عبد العزيز شعبان، الذى حالت ظروف ثورة 25 يناير دون إتمامها، وكان فى مواجهته حسين أبو جاد المنافس التقليدى له.


سيد عيد مرشح حدائق القبة فى انتخابات 2015- 2015-02- اليوم السابع

سيد عيد مرشح حدائق القبة فى انتخابات 2015

يعمل سيد عيد على الخدمات العامة التى يقدمها لجمهور حدائق القبة والوايلى، رغم تقسيم الدوائر الذى حرمه من كتلة تصويتية كبيرة فى دائرة الوايلى التى تم فصلها.

يقول سيد عيد فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه يسعى لخدمة أهل دائرته، ليس كونه مرشحاً انتخابياً، لكن هذا ما تعود عليه طوال عمره، مضيفاً أنه يحلم بأن يحقق لأهالى دائرة الحدائق كثير من الخدمات والمشاريع الاقتصادية الكبيرة.


مدونة المرشح سيد عيد تثبت انتمائه للحزب الوطنى المنحل- 2015-02- اليوم السابع

مدونة المرشح سيد عيد تثبت انتمائه للحزب الوطنى المنحل

"حشمت فهمى" نحو المصلحة تتجه البوصلة

سلك حشمت فهمى الطريق التقليدى للانضمام للحزب الوطنى، فبدأ بدخول البرلمان فى 2005 قبل أن يستقطبه الحزب الوطنى المنحل ويعلن دخوله الحزب، الذى استمر فيه إلى قيام ثورة 25 يناير.

يشارك حشمت فهمى فى الانتخابات الحالية كمستقل، رغم تردد بعض الشائعات تفيد بأنه مرشحا لحزب المصريين الأحرار.

حشمت فهمى عضو برلمان 2005 عن الحزب الوطنى ومرشح حدائق القبة- 2015-02- اليوم السابع
حشمت فهمى عضو برلمان 2005 عن الحزب الوطنى ومرشح حدائق القبة

إسلام الدمهوجى مرشح حدائق القبة وشائعات بانتمائه لجماعة الإخوان - 2015-02- اليوم السابع
إسلام الدمهوجى مرشح حدائق القبة وشائعات بانتمائه لجماعة الإخوان
إسلام الدمهوجى

قبل انطلاق الصراع الحقيقى للانتخابات البرلمانية 2015، ظهرت شائعات قوية فى دائرة حدائق القبة، بأن المرشح الشاب إسلام الدمهوجى ينتمى لجماعة الإخوان، وأنه انشق عنها عقب ثورة 30 يونيو.


فؤاد اللواء مرشح الحزب الوطنى عن دائرة حدائق القبة فى برلمان 2010- 2015-02- اليوم السابع
فؤاد اللواء مرشح الحزب الوطنى عن دائرة حدائق القبة فى برلمان 2010


حدائق القبة فى 2010

فى انتخابات 2010 شارك على مقعد الدائرة، عديد من المرشحين أبرزهم حشمت فهمى وفؤاد اللواء عن الحزب الوطنى وعبد العزيز شعبان عن حزب التجمع، وعمرو زكى مرشح جماعة الإخوان.

بعد وفاة النائب عبد العزيز شعبان الذى شغل الكرسى لأربع دورات متتالية، تنافس على مقعده فؤاد اللواء وحسين أبو جاد و سيد عيد، وانتهت بالإعادة بين الأخيرين، وحدد 30 يناير لإجراء الانتخابات، وحالت ثورة 25 يناير إتمام الانتخابات، وتضم دائرة حدائق القبة 345 ألف كتلة تصويتية.

يذكر أن ائتلاف شباب حدائق القبة الحر نشر بعض المواقف التى تثبت تغييرا فى اتجاهات المرشحين خلال السنوات الأربع الماضية.




موضوعات متعلقة..

التخبط سيد الموقف فى انتخابات النواب.. "الجبهة المصرية" تعلن تحالفها مع تيار الاستقلال

خبير قانونى: الكشف الطبى على مرشحى البرلمان دستورى ولا يجوز الطعن عليه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام حماده خليفه

دير الملكذ

حسين ابو جاد

عدد الردود 0

بواسطة:

نورا

ش 46محمدعلي رضة

مدرسة الشهيد عاطف السادات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة