بالفيديو.. قبل ساعات من فتح باب الترشح.. حزبيون وشخصيات عامة يخضعون للكشف الطبى استعدادًا للانتخابات.. أبرزهم على مصليحى وزكريا ناصف وحسام المساح.. وزير التضامن الأسبق: البرلمان القادم هو الأخطر

السبت، 07 فبراير 2015 09:00 م
بالفيديو.. قبل ساعات من فتح باب الترشح.. حزبيون وشخصيات عامة يخضعون للكشف الطبى استعدادًا للانتخابات.. أبرزهم على مصليحى وزكريا ناصف وحسام المساح.. وزير التضامن الأسبق: البرلمان القادم هو الأخطر على مصيلحى
كتب مصطفى السيد وخالد حسين وأحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصلت أعمال الكشف الطبى على المرشحين لخوض انتخابات مجلس النواب، اليوم السبت، فى عدد من المستشفيات، وفقا لقرار اللجنة العليا للانتخابات بإجراء الكشف الطبى على المرشحين، التى حددت قيمة الكشف الطبى بـمبلغ 4200 جنيه شاملة التحاليل والفحوصات الأساسية.

وتجولت كاميرا "فيديو 7" على عدد من المستشفيات لرصد وصول راغبى الترشح للبرلمان القادم، وعمل لقاءات سريعة معهم.
وتوافد المرشحون لخوض انتخابات مجلس النواب على مستشفى دار السلام، لإجراء الكشف الطبى، تمهيدا لتقديم أوراق الترشح، بدءا من يوم الأحد تزامنا مع فتح باب الترشح للانتخابات البرلمانية.



ووصل الدكتور حسام المساح الرئيس السابق للمجلس القومى لرعاية المعاقين، إلى مستشفى دار السلام لإجراء الكشف الطبى استعدادا لخوض الانتخابات المقبلة. وداعب حسام المساح الصحفيين قبل إجراء الكشف الطبى، قائلا "الصورة بخمسين قرشا".



كما رصدت كاميرا "فيديو7 قناة اليوم السابع المصورة"، لحظة وصول زكريا ناصف لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق ورئيس لجنة الشباب بحزب المصريين الأحرار، إلى مستشفى دار السلام لإجراء الكشف الطبى استعدادا لترشحه عن حزب المصريين الأحرار.



وقال زكريا ناصف عقب إجراءه الكشف الطبى: إنه "يأمل أن يتولى رئاسة لجنة الرياضة بمجلس النواب القادم وبخلاف القضايا الرياضية فهو مهتم بالقضايا الأخرى مثل المعاقين والشباب والمرأة".

كما وصل على مصيلحى، وزير التموين والتضامن الاجتماعى الأسبق، مرشح حزب الحركة الوطنية إلى معهد ناصر، لإجراء الكشوفات الطبية اللازمة.

وقال مصيلحى خلال لقائه بكاميرا فيديو7 قناة اليوم السابع المصورة، إن البرلمان القادم هو الأخطر لأنه جاء بعد ثورة 30 يونيو المطالبة بالتغيير، وإنه أتى للتصديق على قرارات رئيس الجمهورية.



فيما قال اللواء محمد الغباشى، أمين لجنة الإعلام بحزب حماة الوطن، إنه أجرى الكشف الطبى صباح اليوم بمستشفى الشيخ زايد بالدويقة، تمهيدا للترشح فى انتخابات مجلس النواب القادمة.

وأضاف الغباشى فى تصريحات خاصة بعد إجراء الكشف الطبى، أن رسوم الكشف مرتفعة للغاية، ولكن إجراء الكشف الطبى يعد من أهم الإجراءات، التى ستمنع دخول نواب المخدرات للبرلمان القادم، كما كان يحدث بالسابق.

وأكد الغباشى أن الكشف الطبى على الناخبين سيكشف مدى ثباتهم الانفعالى ومدى صمودهم تحت الضغوط التى سيواجهونها.

كما خضع "خالد سعد على"، مذيع بالتليفزيون المصرى والمرشح لانتخابات البرلمان عن دائرة المعادى وطره للكشف الطبى، بمستشفى دار السلام، وقال إن مجلس النواب القادم سيضم تشكيلة غير متناسقة لكن المنافسة ستكون قوية.

وقال، خلال تصريحات صحفية: أتمنى الناس أن تحسن الاختيار، مشيرا إلى أنه ليس هناك مشكلة فى ترشح أعضاء الحزب الوطنى للمجلس القادم. وأضاف أن المشروع الذى يتبناه فى المجلس القادم عن الإعلام ودوره فى تنمية المجتمع.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة