قبل نهاية زيارة رئيس الوزراء للكويت.. محلب يلتقى نظيره الكويتى ومسئولى مجموعة الخرافى.. ويعقد لقاء مع تليفزيون الكويت.. ويعود القاهرة بعد مباحثات استمرت 3 أيام.. ويؤكد: نعمل على تحسين مناخ الاستثمار

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 01:26 م
قبل نهاية زيارة رئيس الوزراء للكويت.. محلب يلتقى نظيره الكويتى ومسئولى مجموعة الخرافى.. ويعقد لقاء مع تليفزيون الكويت.. ويعود القاهرة بعد مباحثات استمرت 3 أيام.. ويؤكد: نعمل على تحسين مناخ الاستثمار المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء
رسالة الكويت - هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هند مختار- 2015-02 - اليوم السابع
التقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، مسئولى مجموعة الخرافى الاستثمارية، اليوم الثلاثاء، فى ختام زيارته للكويت، وذلك بحضور وزراء البترول والإسكان والاستثمار، قبل مغادرته البلاد، عائدا إلى القاهرة.

وأكد مسئولو مجموعة الخرافى سعادتهم بزيارة الوفد المصرى، مشيرين إلى أن الكويت قيادة وشعبا تنظر إلى مصر باعتبارها عمود الخيمة، وبالنسبة للدول العربية قوة مصر ودعمها على رأس الأولويات.
وأشار المسئولون إلى أن المجموعة لديها استثمارات بما قيمته 40 مليار دولار، ونصيب مصر منها 2 مليار دولار، مؤكدين أنه سيتم التوسع فى الاستثمارات بمصر فى هذه المرحلة.

من جانبه أكد رئيس الوزراء أن الحكومة تعمل على تحسين مناخ الاستثمار، وجذب الاستثمارات الخارجية، ويهمنا توسع الاستثمارات لمجموعة مهمة مثل مجموعة الخرافى، ونحن نعمل حاليا أيضا على حل مختلف مشكلات المستثمرين، وتم حل إحدى مشكلات مجموعة الخرافى مؤخرا.

وعرض وزير الإسكان بعض المشروعات الاستثمارية الجاهزة للطرح، ووعدت المجموعة بزيارة مصر قريبا والاطلاع على الفرص الاستثمارية المختلفة.

وعقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، خلال زيارته للكويت، مباحثات استمرت 3 أيام التقى خلالها عددا من المسئولين، وبحث خلالها التعاون الاقتصادى بين مصر والكويت، كما التقى عددا من المستثمرين وأعضاء غرفة صناعة وتجارة الكويت، ومسئولى مجموعة الخرافى، وأعضاء مجلس الأمة الكويتى.

وكان رئيس الوزراء والوفد الوزارى المرافق له قد التقوا فى ختام زيارته الرسمية لدولة الكويت وقبل مغادرته بنظيره الكويتى، كما عقد محلب صباح اليوم لقاءً مع تليفزيون الكويت.
فيما أبرزت الصحف الكويتية اليوم الثلاثاء، تصريحات المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء خلال زيارته للكويت ولقائه بأعضاء غرفة التجارة والصناعة، والتى أكد خلالها أن تهديدات الإخوان مسرحية كوميدية لا قيمة لها.

كما أبرزت إحدى الصحف تصريحاته بأن مصر تستهدف 700 مليار جنيه استثمارات على مدار 4 سنوات القادمة، كما أكد رئيس الوزراء خلال حواره مع رؤساء تحرير الصحف الكويتية أن الكويت حريصة على الوقوف بجانب مصر لاستقرار المنطقة.

جدير بالذكر إن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، غادر مطار الكويت الدولى بعد زيارة رسمية استغرقت ثلاثة أيام، التقى خلالها الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولى العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر، وعقد مباحثات مع نظيره وكبار المسئولين الكويتيين، بالإضافة للعديد من اللقاءات على المستوى الرسمى وعلى المستوى الاقتصادى والتجارى والاستثمارى.

وكان فى وداع المهندس محلب رئيس الوزراء الكويتى الشيخ جابر المبارك الصباح ونواب رئيس الوزراء والوزراء والسفير عبد الكريم سليمان سفير مصر لدى الكويت وأعضاء السفارة.


موضوعات متعلقة..

محلب يلتقى مسئولى مجموعة الخرافى الاستثمارية بالكويت قبل مغادرته


الصحف الكويتية تبرز تصريحات محلب بأن تهديدات الإخوان مسرحية كوميدية


فى ختام زيارته للكويت.. محلب يبحث مع وزير المالية الكويتى استكمال الدعم للقاهرة.. وزير الاتصالات: مصر عمود العرب ومتفائلون بقيادتكم السياسية.. ورئيس الشايع يدرس تنفيذ مول تجارى بـ٣ مليارات دولار











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة