سائقو خط "محلة مرحوم - طنطا" يضربون عن العمل بسبب نقل الموقف

السبت، 28 فبراير 2015 03:54 م
سائقو خط "محلة مرحوم - طنطا" يضربون عن العمل بسبب نقل الموقف سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل العشرات من السائقين على خط "محلة مرحوم - طنطا" فى إضراب عن العمل، ومنعوا السيارات من الخروج بالركاب، احتجاجا على قرار نقل الموقف الخاص بهم من المعرض إلى الموقف الجديد، ما أدى إلى زحام شديد، بين الركاب، الذين ذهبوا إلى طنطا سيرا على الأقدام، كما شهدت عودتهم من المدينة للقرية، زحاما شديدا على الطريق الزراعى وتكدسا جماهيريا داخل سيارات جمعية نقل الركاب.

وقال محمد المسيرى عضو الهيئة العليا لـ"الوفد"وأحد أبناء القرية، إن سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية تسبب فى كارثة لآلاف من البشر، خاصة فى قرية محلة مرحوم، حيث يذهب الأهالى من الموظفين والعمال والطلاب يوميا من محلة مرحوم إلى طنطا وبعد رفض السائقين القرار، سيضطر المواطنون للسير أو توقف حالهم بسبب القرار الخاطئ حسب تعبيره.

وطالب المسيرى بعودة الموقف عند المعرض وليس سبرباى، قائلا وإلا سنضطر من غد الذهاب لطنطا سيرا على الأقدام مما يعيق المرور على الطريق السريع مصر إسكندرية الزراعى.

وقال السعيد هبولة - مواطن من القرية - إن أصحاب السيارات الأجرة والميكروباص بقرية محلة مرحوم التابعة لمركز طنطا أضربوا صباح اليوم السبت، عن العمل احتجاجًا على نقل المواقف إلى قرية سبرباى، وأوقفوا سياراتهم عند المحطة بمحلة مرحوم، - فى الموقف الرسمى للقرية - رافضين الخروج للعمل احتجاجا على قرار النقل، ما أدى إلى شلل تام فى حركة المواصلات وتعطل الناس عن أعمالهم، مناشدا محافظ الغربية بحل المشكلة والاكتفاء بنقل المواقف الخاصة بالأقاليم.

وقال المهندس يحيى شاهين إن القرية ستشهد غدا كارثة بسبب زيادة عدد الركاب، لكون يوم الأحد بداية العمل لبقية الموظفين الذين يحصلون على إجازة فى يوم السبت.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة