أكرم القصاص - علا الشافعي

دايت بدون سكر.. يعتمد على تجنب بدائل السكريات.. اختيار الأطعمة التى تحتوى على السكر الطبيعى.. ويشترط 50% من الخضراوات غير النشوية والفواكه والبروتين.. ويجنبك السمنة المفرطة.. ويساعدك على فقدان وزنك

الجمعة، 27 فبراير 2015 03:23 م
دايت بدون سكر.. يعتمد على تجنب بدائل السكريات.. اختيار الأطعمة التى تحتوى على السكر الطبيعى.. ويشترط 50% من الخضراوات غير النشوية والفواكه والبروتين.. ويجنبك السمنة المفرطة.. ويساعدك على فقدان وزنك 50% من الخضراوات فى الطعام كفيل بتجنيبك مشاكل السمنة
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
" دايت بدون سكر" من أكثر أنواع الدايت التى تساعدك فى فقدان وزنك خلال أسابيع بشكل صحى، والغرض الأساسى هو القضاء على كل أنواع السكر من نظامك الغذائى، وبطبيعة الحال السكر موجود فى معظم الأطعمة التى نستهلكها فى حياتنا اليومية، من الحلويات، والأطعمة التى نتناولها بدون معرفه احتوائها على السكر، خاصة عندما تكتب أسماء بديله على المنتجات، والوجبات السريعة والمشروبات الغازية والأطعمة المصنعة التى تحتوى على السكر.

دايت بدون سكر يساعدك على فقدان بضع كيلو جرامات من وزنك بطريقة صحية وآمنة تماما، ويجنبك العديد من الأمراض الناجمة عن تناول السكريات والسعرات الحرارية الزائدة، وفقا لما نشره موقع "هيلثى ومان" الأمريكى.


<br/>موضوعات متعلقة - 2015-02 - اليوم السابع

1- دايت بدون سكر يعتمد على تجنب بدائل السكريات


فى الواقع عدم كتابة كلمة "السكر" على أى مادة غذائية فإنه لا يعنى أن المنتج خال من محتوى السكر، لأن شركات تصنيع المنتجات تستخدم العديد من الأسماء الأخرى بدلا من السكر، ودايت بدون سكر يعتمد على الابتعاد عن المنتجات التى تحتوى على كلمة "شراب الفركتوز من الذرة، سكروز، وسكر الفواكه وشراب الذرة وسكر العنب، لأنها تعتبر بدائل للسكر.


موضوعات متعلقة - 2015-02 - اليوم السابع

2- دايت بدون سكر تجنب المشروبات الخالية من السعرات الحرارية


السكر يحتاجه الجسم بشكل أساسى لأداء العديد من الوظائف، ويعتبر السكر المكرر مثل سكر المائدة غير صحى عندما يستهلك بكمية زائدة وبانتظام، خاصة السكر الموجود فى المشروبات الغازية التى تعتبر ضاره بالصحة، ولاتباع دايت بدون سكر بفاعلية ينبغى تجنب المشروبات التى يكتب عليها خالية من السعرات الحرارية، أو خالية من السكر لأنها لا تعنى أنها بالفعل خالية من السكر أو معدومة القيمة الغذائية.


موضوعات متعلقة - 2015-02 - اليوم السابع

3- دايت بدون سكر اختيار الأطعمة التى تحتوى على السكر الطبيعى


ودايت بدون سكر يجب اختيار الأطعمة التى تحتوى على السكر الطبيعى، من أجل تلبية متطلباتك من السكر لأداء وظائف الجسم، من خلال تناول الحليب والخضراوات والفواكه التى تحتوى على السكر الطبيعى للاستمتاع بصحة جيدة وتجنب العديد من الأمراض.

موضوعات متعلقة - 2015-02 - اليوم السابع

4- دايت بدون سكر يجنبك السمنة المفرطة


أثبتت دراسة فى كلية هارفارد الطبية أن إضافة السكر للأطعمة والوجبات مرتبط بشكل قوى فى زيادة والسمنة، وأن تناول الوجبات السريعة، والمشروبات الغازية، والأطعمة المصنعة، والوجبات السريعة يؤدى إلى زيادة الوزن بشكل سريع، واتباعك دايت بدون سكر يجنبك السمنة المفرطة.


موضوعات متعلقة - 2015-02 - اليوم السابع

5- دايت بدون سكر يشترط تجنب الأطعمة التى تتسبب فى زيادة نسبة السكر


يجب تناول كل الأطعمة الغنية بالألياف مثل الفواكه والخضراوات، ومن ناحية أخرى، تأكدى من تجنب الأطعمة التى تتسبب فى رفع أو زيادة نسبة السكر فى الدم، كما يجب أن تحتوى الوجبات على 50% من الخضراوات غير النشوية والفواكه، و50% من البروتين أو المواد الغذائية والحبوب الكاملة.


موضوعات متعلقة - 2015-02 - اليوم السابع

6- دايت بدون سكر يساعدك فى فقدان وزنك خلال أسابيع


دايت بدون سكر يساعدك فى فقدان وزنك خلال أسابيع قليلة، عن طريق اختيار بدائل للسكر أو تجنبه تماما أثناء تناول الشاى والقهوة بشكل يومى بجانب استبعاد جميع المواد الغذائية المصنعه من الدقيق الأبيض، وقائمة هذه المواد الغذائية تشمل الحبوب والمكرونة والخبز الأبيض.

موضوعات متعلقة - 2015-02 - اليوم السابع

7- دايت بدون سكر تناول الأطعمة الصحيحة


فكرة دايت بدون سكر تدور حول تناول الأطعمة الصحيحة، والتى تحافظ على مؤشر نسبة السكر فى الدم منخفضة، وعادة هناك أطعمة تساعد فى رفع نسبة السكر فى الدم بشكل عالى وتشمل المخبوزات بشكل عام، الأناناس والبطاطا وجميع الأطعمة التى تحتوى على السكر الإضافى، ودايت بدون سكر يتبع نظام غذائى صارم للغاية من خلال تناول الأطعمة المسموح بها، وتجنب أخرى، ومقاومة العديد من الأطعمة المفضلة مثل المكرونة والبيتزا وبعض أنواع من الفواكه التى تحتوى على المزيد من السكريات والسعرات الحرارية.

موضوعات متعلقة


رجيم صحى فى 5 أيام لتخفيف وزنك


5 أنواع رجيم لفقدان وزنك بسرعة.. "الديتوكس" يطهر جسمك من الشوائب.. الخضراوات تحتوى على نسبة عالية من الألياف.. حرق الدهون يحتاج تبديل سلوكياتك الحركية.. اقهرى جوعك وغيرى عاداتك الغذائية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة