"الحركة الوطنية": زيارة الرئيس للسعودية بداية مرحلة جديدة مع الدول العربية

الخميس، 26 فبراير 2015 01:15 ص
"الحركة الوطنية": زيارة الرئيس للسعودية بداية مرحلة جديدة مع الدول العربية المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار يحيى قدرى النائب الأول لرئيس حزب الحركة الوطنية، عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للمملكة العربية السعودية فى تلك الفترة مهمة وتاريخية، وتعبر عن إحساس حقيقى بما يشغل الوطن العربى.

وأضاف عضو المجلس الرئاسى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس السيسى يسعى لإنشاء قوة عربية موحدة تهدف لحماية الوطن العربى، بالإضافة لاستكمال المشاورات بعد إتفاق الرياض حول المصالحة مع دولة قطر.

وأشار "قدرى"، إلى أن الزيارة ربما تكون بداية لمرحلة جديدة من العلاقات بين مصر والدول العربية، خاصة أنها الأولى رسميًا منذ تولى الملك سالمان مقاليد الحكم بعد وفاة الملك عبد الله.

كان موقع "إيلاف" ذكر نقلاً عن مصادر عربية خاصة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيصل إلى الرياض الأحد المقبل للقاء العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، فى زيارة رسمية تدوم عدة ساعات، لبحث مسار العلاقات الثنائية والمستجدات الخليجية والعربية.

وأفادت المصادر، أن اللقاء سيناقش العلاقات المصرية - القطرية ومستجدات اتفاق الرياض الذى أعيد بموجبه سفراء عدد من الدول الخليجية إلى الدوحة، والعلاقات المصرية التركية، والوضع اليمنى المتفاقم، وتطورات الساحة فى ليبيا، وخطط مواجهة الإرهاب فى المنطقة.



موضوعات متعلقة:



الرئيس السيسى يزور السعودية الأحد المقبل للقاء خادم الحرمين













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة