حال فوزه بمقعد الدائرة..

مرشح المحافظين بـ"المقطم":سأهتم بإعادة هيكلة منظومة المعاشات والتأمينات

الأربعاء، 25 فبراير 2015 09:35 م
مرشح المحافظين بـ"المقطم":سأهتم بإعادة هيكلة منظومة المعاشات والتأمينات المهندس شريف حمودة الأمين العام لحزب المحافظين
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس شريف حمودة، الأمين العام لحزب المحافظين، والمرشح على المقعد الفردى بدائرة المقطم، إن هناك ملفات ستكون على رأس أولوياته حال فوزه بمقعد الدائرة فى البرلمان المقبل على المستوى القومى، أبرزها ملف المعاشات والتركيز على ضرورة إعادة هيكلة منظومة المعاشات، والتأمين الاجتماعى والتأمين الصحى، بحيث يتوفر التأمين الشامل لجميع المواطنين.

وأضاف الأمين العام لحزب المحافظين، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه سيعمل أيضاً على بعض الملفات التى تخص دائرة المقطم، وأهمها بناء مستشفى عام بالجهود الذاتية، وإعداد مخطط عمرانى شامل لحى المقطم، وذلك بهدف منع هجمة العشوائيات على المقطم.

وأشار المرشح على المقعد الفردى بدائرة المقطم، إلى أن أهم ما يشغل أهالى المنطقة فى الوقت الحالى، هو إعادة تسكين أهالى الدويقة، فى المقطم، مؤكداً أن هذا الأمر يُلقى رهبة عامة بين أهالى المقطم، لأن الخدمات فى المنطقة لن تتحمل انتقال تلك الأعداد الكبيرة من سكان الدويقة، موضحاً أنهم سيشكلون ضغطا على المنطقة وخدماتها، بالإضافة إلى أنه سيكون هناك اختلاف فى النسيج الاجتماعى بين أهالى الدويقة، وأهالى المقطم –حسب تعبيره.



موضوعات متعلقة..

صراع الانتخابات البرلمانية فى دائرة المقطم.. سامح عاشور فى مواجهة شريف حمودة والفنانة هند عاكف على المقعد الفردى.. نقيب المحامين يخوض المعركة مستقلا.. وتحالف الوفد المصرى يدعم أمين حزب المحافظين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة