بالصور.. أجمل 5 تصميمات لجوازات السفر فى العالم

الأربعاء، 25 فبراير 2015 03:21 م
بالصور.. أجمل 5 تصميمات لجوازات السفر فى العالم جواز سفر الهند
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتم إصدار جواز سفر من أى دولة لسكانها كوثيقة قانونية للسفر فى أى دولة، فى السطور التالية نرصد أجمل التصميمات على أغلفة جوازات السفر فى عدد من دول العالم.

جواز سفر دولة بربادوس- 2015-02- اليوم السابع

جواز سفر دولة بربادوس


واحدة من أكثر التصميمات الرائعة لجوازات السفر فى العالم، فقد اختير له اللون الأزرق الرائع مع الرسم اللامع لشعار "CARRICOM" والذى تم تصميمه بمنتهى الدقة لكى يخرج بهذا الشكل الرائع.

جواز سفر الهند- 2015-02- اليوم السابع

جواز سفر الهند



جواز سفر هندى والذى تم تصميمه بطريقة مختلفة فقد حفرت الكلمات باللغتين الهندية والإنجليزية على الغلاف، ونقش شعار الهند فى المركز باللون الذهبى إعطاء لمسة فيعد جواز السفر الهندى واحد من أفضل وثائق السفر فى العالم.

جواز دولة المجر- 2015-02- اليوم السابع

جواز دولة المجر



وعلى غرار جميع جوازات سفر أوروبا، يأتى جواز سفر المجر بلونه الأحمر، من أجملهم على الإطلاق، كما شمل التصميم كتابة النشيد الوطنى للبلاد بخط رائع.

جواز فنزويلا- 2015-02- اليوم السابع

جواز فنزويلا



هو جواز سفر مكون من 34 صفحة، وتعد وثيقة السفر الفنزويلية صنفت كأجمل وثائق السفر لأن اسم البلد ومعلومات أخرى نقشت على البطاقة البلاستيكية مما جعلها جذابة ورائعة.

جواز البرتغال - 2015-02- اليوم السابع

جواز البرتغال


جواز سفر البرتغالى واحد من أجمل وثائق السفر، بلونه الأحمر مع الطباعة الذهبية على غلافه بطريقة فريدة، فهى غنية جماليا وتم تصميم الصور عن طريق خوليو بومار، وهو رسام البرتغالى.


موضوعات متعلقة


دخول جماهير الأهلى لقاء السوبر بجواز السفر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة