بالصور.. نجمات هوليوود صدمن العالم بإطلالتهن فى حفل الأوسكار.. ليدى جاجا ظهرت بقفازين يشبهان قفازات غسيل الأوانى.. وفستان فيليسيتى جونز غير مناسب.. وكلو بملابس أشبه بالـ"البطانية"

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 10:19 م
بالصور.. نجمات هوليوود صدمن العالم بإطلالتهن فى حفل الأوسكار.. ليدى جاجا ظهرت بقفازين يشبهان قفازات غسيل الأوانى.. وفستان فيليسيتى جونز غير مناسب.. وكلو بملابس أشبه بالـ"البطانية" ماريون كوتيار
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ87 الذى أقيم مؤخرًا على مسرح دولبى بمدينة هوليوود الكثير من إطلالات نجمات الفن والغناء، اللائى لفتن الأنظار إليهن ولكن المثير هنا أن بعضهن لم تجذبن الأنظار لجمالهن، ولكن بسبب إطلالاتهن المثيرة للجدل بشكلها غير المألوف.

ماريون كوتيار- 2015-01 - اليوم السابع

ماريون كوتيار



رصدت عدد من مواقع الأزياء والموضة إطلالة عدد من النجمات العالميات التى انتظر الجميع إطلالاتهن بشغف، وكانت الصدمة بعد أن فوجئ محبو النجمة العالمية "ماريون كوتيار" بفستانها من تصميم دار أزياء "Dior " الشهير، فعلى الرغم من أن الفستان منتقى بعناية، إلا أنه كان تقليديًا للغاية بين النجمات الأخريات اللائى ذهلن العالم بملابسهن، وقال عنه المصممون إنه اختيار غير موفق.

النجمة العالمية والمثيرة للجدل ليدى جاجا - 2015-01 - اليوم السابع

ليدى جاجا



كما ظهرت النجمة العالمية والمثيرة للجدل "ليدى جاجا" فكانت مجوهراتها من Lorraine Schwartz ، بينما ظهرت بفستان أنيق من اللون الأبيض من تصميم المصمم العالمى " عاليا" الذى يحتوى على بعض الفصوص اللامعة، ولكن ضخامته المبالغ فيها قد أخذت عليه وأفسدت جماله، إضافة إلى ارتدائها قفازات مثيرة للاشمئزاز، فقد شبهها الكثير من مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى بأنها ترتدى قفازات لغسيل الأوانى والأطباق.

فيليسيتى جونز - 2015-01 - اليوم السابع

فيليسيتى جونز



وجائت النجمة الشهيرة " فيليسيتى جونز" ضمن النجمات التى تم انتقاد إطلالاتهن فى حفل توزيع جوائز الأوسكار ، فعلى الرغم من ارتدائها فستانا فضيا مرصعا بقطع صغيرة من الماس من تصميم "Alexander McQueen"، إلا أن أوجه النظر انقسمت حوله، حيث يراه البعض أنيقا ولكنه غير مناسب لهذا الحدث العالمى، ويذكر أن ترشح فيليسيتى لنيل الأوسكار كان للمرة الأولى هذا العام عن دورها بفيلم The Theory of Everything.

أندريا

ندريا ريسبوروج



بينما ظهرت النجمة العالمية "أندريا ريسبوروج" بإطلالة سيئة للغاية، فقد كانت ترتدى فستانا من اللون الأصفر الداكن، كما كانت تحمل فى يدها حقيبة صغيرة مغطاة بالفراء الأبيض، مما أعطى لها مظهرا غير متناسق.

جيسيكا شاستين - 2015-01 - اليوم السابع

جيسيكا شاستين



النجمة الشهيرة "جيسيكا شاستين" التى أثارت الكثير من الجدل حول إطلالتها على السجادة الحمراء بحفل الأوسكار، حيث بدت بمظهر بسيط للغاية فقد كانت ترتدى فستانا داكن اللون من دار" Givenchy "، حيث كان بإمكان الظهور بأفضل من هذا المظهر.

كلو جريس موريتز- 2015-01 - اليوم السابع

كلو جريس موريتز



النجمة الشهيرة "كلو جريس موريتز" ارتدت فستانا من تصميم "miu miu " مثيرا للاندهاش، فبجانب ضخامة الجزء السفلى منه بشكل غير منسق إلا أنه كان يحتوى على "جيوب"، مما جعل إطلالتها محلا للسخرية، ووصفها عدد من مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بأنها كـ"البطانية".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة