"تنظيم الكهرباء" يطلق خدمة الإبلاغ عن قراءة العداد مجانًا على الإنترنت

السبت، 21 فبراير 2015 03:00 م
"تنظيم الكهرباء" يطلق خدمة الإبلاغ عن قراءة العداد مجانًا على الإنترنت عداد كهرباء - أرشيفية
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك عن إطلاق خدمة الإبلاغ عن قراءة العداد مجانًا بـ14 منطقة بشمال القاهرة، من خلال تطبيق على الإنترنت يتم تحميله مجانًا من playstore، وذلك بالتعاون مع شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء.

وأشار جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك فى بيان له اليوم، إلى أن هذه الخدمة تتيح للمستهلك تسجيل قراءة عداد الكهرباء بواسطة المشترك فى المناطق التالية (التجمع الأول - الرحاب - القطامية - العبور - أحمد عرابى – السلام - النهضة - شبرا - بهتيم - منشية الحرية – بيجام - عين شمس - الزيتون - الحدائق).

وأضاف الجهاز أنه جارى ضم كافة المناطق الأخرى التابعة لشركة شمال القاهرة فى أسرع وقت لتصبح ثالث شركة يتم ربطها بالمنظومة بعد ضم شركتى البحيرة وجنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء وسيتم العمل على تعميم الخدمة على كافة الشركات تباعًا.

وأوضح البيان أن هذه الخدمة تتيح لمستخدميها تسجيل بيانات العدادات الخاصة بهم، ومن ثم تسجيل القراءة فى التوقيتات الخاصة بذلك فى الشركة، وذلك عن طريق "تطبيق على التليفون المحمول الذكى Smart Phone يمكن تحميله من الــ Play Store باسم خدمات الكهرباء الذكية EgyptERASeS ( http://bit.ly/1znIae4)".

كما يمكن تسجيل قراءة العداد من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بخدمات الكهرباء الذكية المخصص للخدمة (www.egypterases.com ) على شبكة الإنترنت، والذى يتيح للمستهلكين من خلال استخدام أى من الوسيلتين تسجيل بيانات العدادات الخاصة بهم وتنبيههم بالميعاد المحدد لتسجيل القراءة.

ويصل للمستهلك تنبيه بضرورة تسجيل قراءة العداد مع بدء دورة تسجيل القراءة سواء عن طريق رسائل خاصة بالتطبيق على التليفون المحمول (فى حالة استخدام التطبيق بشكل مجانى) أو باستخدام البريد الإلكترونى الخاص به (فى حالة استخدام الموقع الخاص بالخدمة) تنبيهات.

وأكد البيان أن هذه الخدمة تحقق للمستهلك أن يسجل القراءة الخاصة بعدادات الكهرباء الخاص به خلال الفترة المسموح بها من قبل الشركة، وبذلك يضمن المستهلك تسجيل القراءة الحقيقة للعداد والتى تعبر عن استهلاكه الحقيقى والمحاسبة على استهلاكه الفعلى، وليس بناءً على تقدير أو قراءة خاطئة علاوة على متابعة استهلاكه الشهرى.
وذكر البيان أنه تم توفير الصفحة التالية على موقع التواصل الاجتماعى Facebook لتقديم الدعم الفنى لمستخدمى الخدمة فى حالة وجود أية استفسارات أو مشاكل فى الاستخدام www.facebook.com/egypterases.official ، كذلك تم توفير دليل إلكترونى عن كيفية استخدام الخدمة يمكن تحميله من خلال الرابط التالى: http://bit.ly/1EjJltp.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جروبى

بلاش..بلاش

عدد الردود 0

بواسطة:

masry

اين جنوب الصعيد ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسراحمد

المهندس / ابراهيم محلب يقول عاوزين نركب صاروخ وننطلق للإمام والكهرباء راكبه سلحفاه

عدد الردود 0

بواسطة:

bolabhg

Error

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمد سليمان

قرأت العداد 55623

رقم الوحه 359404

عدد الردود 0

بواسطة:

حلمى ابراهيم جمعه

قرأه اعداد

35413

عدد الردود 0

بواسطة:

حلمى ابراهيم جمعه

قرأه العداد

35413

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحي الصاوي

6 اكتوبر1

قرائات العداد لا تستجيب .ماذا افعل .ارجوا الافاده

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان احمد محمد

قراءة العداد خطأ

مما يتسبب في رفع السعر علي الفاتورة التي تليها

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عبدالرحمن عبدالرحمن

محافظة الشرقية قرية التلاتة ابورضوان بمركز فاقوس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة