بالفيديو والصور.. محمد صلاح يشارك فى تعادل توتنهام وفيورنتينا بـ"اليورباليج".. الحظ يعاند "الفرعون المصرى" فى ظهوره الأوروبى الأول مع "الفيولا".. ويتعرض لـ"صافرات الاستهجان" من جماهير "السبيرز"

الجمعة، 20 فبراير 2015 12:45 ص
بالفيديو والصور.. محمد صلاح يشارك فى تعادل توتنهام وفيورنتينا بـ"اليورباليج".. الحظ يعاند "الفرعون المصرى" فى ظهوره الأوروبى الأول مع "الفيولا".. ويتعرض لـ"صافرات الاستهجان" من جماهير "السبيرز" جانب من المباراة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل فريق توتنهام الإنجليزى مع فيورنتينا الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "وايت هارت لين" فى لندن، فى ذهاب دور الـ32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

محمد صلاح فى مباراة توتنهام- 2015-02 - اليوم السابع
محمد صلاح فى مباراة توتنهام

ودفع "مونتيلا" المدير الفنى لفيورنتينا بمحمد صلاح فى التشكيلة الأساسية، ليُسجل أول ظهور له مع "الفيولا" بمسابقة "اليوروباليج"، بعدما سبق وأن شارك فى مباراتى أتالانتا وساسولو بالدورى الإيطالى "الكالتشيو"، علما بأن محمد صلاح سجل أول أهدافه بقميص "الفيولا" فى شباك ساسولو.

أهداف المباراة


وبادر توتنهام بالتسجيل فى الدقيقة السادسة عن طريق روبرتو سولدادو، قبل أن يتمكن خوسيه ماريا باسانتا من إدراك التعادل لفيورنتينا فى الدقيقة 36 من عمر المباراة.

محمد صلاح يهدر هدفاً مؤكداً أمام توتنهام


وجاءت المباراة متوسطة المستوى، شهدت إهدار العديد من الفرص التهديفية للفريقين، وكاد محمد صلاح أن يفتتح باب التسجيل لفيورنتينا فى الشوط الأول، بعدما تمكن من مراوغة مدافعى توتنهام داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتمكن من تسديد كرة أرضية تصدى لها حارس صاحب الأرض.

وكاد "الفرعون المصرى" أن يمارس هوايته التهديفية فى الشوط الثانى، لكن سوء التوفيق حال دون تحقيق مراده، بعدما سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم.

فرصة ضائعة لمحمد صلاح


بوجه عام، قدم محمد صلاح عرضا جيدا، فى ثالث مشاركاته مع فيورنتينا، الذى انضم لصفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى، قادما من تشيلسى الإنجليزى، وذلك فى انتقالات يناير الحالى، لكن عابه التسرع وفقدان الكرة بسهولة.

محمد صلاح قدم عرضا جيدا فى اللقاء- 2015-02 - اليوم السابع
محمد صلاح قدم عرضا جيدا فى اللقاء
وشهدت المباراة واقعة مؤسفة، بعدما قامت جماهير توتنهام بإطلاق "صافرات الاستهجان" ضد "الفرعون المصرى"، كلما لمس الكرة خلال المباراة، لاسيما وأن صلاح سبق وأن هز شباك "السبيرز"، عندما كان يلعب فى صفوف بازل السويسرى، ضمن منافسات البطولة ذاتها الموسم قبل الماضى.

كما شهد اللقاء مواجهة عربية خالصة جمعت بين محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى، والجزائرى نبيل بن طالب المحترف فى صفوف توتنهام هوتسبير الإنجليزى.

الحظ عاند محمد صلاح فى مباراة توتنهام- 2015-02 - اليوم السابع
الحظ عاند محمد صلاح فى مباراة توتنهام
وتقام مباراة الإياب الخميس القادم، بملعب "ارتيميو فرانكى"، بمدينة "فلورنسا" الإيطالية، والتى سيسعى خلالها "الفيولا" لاستغلال عاملى الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تؤهله للدور المقبل.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة