أكرم القصاص - علا الشافعي

"أبل" تدعم أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية بمستشعر بصمة

الخميس، 19 فبراير 2015 07:17 ص
"أبل" تدعم أجهزة الكمبيوتر المحمولة والمكتبية بمستشعر بصمة أبل
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعمل شركة أبل على تزويد أجهزة كمبيوتر "ماك" المحمولة والمكتبية بمستشعر بصمة لدعم خاصية الآمان للمستخدمين، مثل الخاصية المتاحة حاليا بهواتف "أى فون"وفقا لتسريبات نشرها موقع "بزنس انسايدر" الأمريكى.

يدعى الموقع أن "أبل" تقوم بدمج ماسح ضوئى لبصمات الأصابع فى جهاز"ماك بوك اير" الجديد ذى الشاشة 12 بوصة المنوط إطلاقه قريبا والجيل القادم من أجهزة كمبيوتر "ماك بوك برو".

بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية مثل " iMac ", " Mac Pro " و " Mac Mini" من المرجح وضع مستشعر البصمة فى " Magic Mouse" و " Magic Trackpad ".

وهناك أيضا فرصة أن تطلق آبل خيارات جديدة للألوان لجهاز "ماك بوك اير" القادم، وفقا للتقرير، ويمكن أن تشمل الفضى، والرمادى، والذهب تماما مثل الألوان التى طرحتها فى هاتف "أى فون" فى الآونة الأخيرة.

جدير بالذكر أن من المتوقع طرح أبل لجهاز MacBook Air 12 بوصة سيأتى مع شاشة عالية الدقة بقياس 12 بوصة، كما سيكون للجهاز سمك أرق من أى وقت مضى، كما سيتم دعمه مع معالج Broadwell الجديد من إنتل، وستقوم شركة أبل باستخدام هيكل جديد مختلف عن النسخ السابقة، على أن يتم إطلاقه فى الأسواق فى الفترة بين شهر يناير ومارس ولم يتم الكشف بعد عن أى تفاصيل خاصة بالسعر ولكن من المتوقع أن يكون بسعر النسخ السابقة.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة