12 راغباً فى الترشح للبرلمان يتقدمون بأوراقهم فى محكمة العباسية

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 04:56 م
12 راغباً فى الترشح للبرلمان يتقدمون بأوراقهم فى محكمة العباسية جانب من تقديم أوراق الترشح للبرلمان - أرشيفية
كتب عمرو حسين ـ علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اليوم العاشر من أيام تقديم أوراق الترشح للانتخابات البرلمانية، إقبالا ضعيفا من قبل المتقدمين بأوراقهم لخوض الانتخابات، للجنة تلقى أوراق الترشح بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية، حيث تقدم 12 مرشحا منهم 9 مستقلين و3 من ممثلى الأحزاب.

وجاءت أسماء ممثلى الأحزاب كالتالى: جمال عباس مكاوى ممثل حزب النور عن دائرة الزاوية والشرابية، ومصطفى محمود عبد العزيز ممثل حزب النور عن دائرة روض الفرج وشبرا، وإيهاب نبيل إسحاق ممثل تيار الاستقلال.

وجاءت أسماء المستقلين فكانت كالتالى: السيد محمد رضوان عن دائرة عين شمس. وعلاء صالح عن دائرة روض الفرج. وخالد أبو كراع عن دائرة القاهرة الجديدة. ويوسف بولس عن دائرة النزهة. وسامح صديق عن دائرة مدينة نصر. وشريف عونى عن دائرة النزهة. وأحمد صبرى أحمد منصور عن دائرة السلام والنهضة. وخالد سليمان عن دائرة قصر النيل. وأحمد عبد الرحيم موسى عن دائرة مدينة نصر.

يشار إلى أن لجنة تلقى أوراق الترشح للانتخابات البرلمانية بدأت عملها منذ صباح اليوم. لليوم العاشر على التوالى. فيما كثفت قوات الأمن تواجدها فى محيط محكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية وأمام مقر تلقى أوراق الترشح. كما لوحظ غياب تام للمرأة خلال اليوم العاشر من تلقى أوراق الترشح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة