مقرر الجبهة المصرية: الضربة الجوية لعناصر داعش أثلجت صدور المصريين

الإثنين، 16 فبراير 2015 10:16 ص
مقرر الجبهة المصرية: الضربة الجوية لعناصر داعش أثلجت صدور المصريين المهندس ياسر قورة، عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية المصرية
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد المهندس ياسر قورة، عضو الهيئة العليا لحزب الحركة الوطنية المصرية، مقرر عام الجبهة المصرية، بالضربة المصرية التى قامت بها القوات المسلحة المصرية، فجر اليوم الاثنين، واستهدفت معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش الإرهابى بالأراضى الليبية.

وقال ياسر قورة، فى بيان صحفى، إن الضربة الجوية التى قامت بها قواتنا المسلحة، فجر اليوم، أثلجت صدور المصريين جميعاً بعد ليلة حزينة عاشها الشعب، مشيراً إلى أن خطاب الرئيس السيسى للأمة أمس كان يوحى بأن مصر مقدمة على عملية عسكرية رداً على داعش.

وأضاف قورة، أن الشعب المصرى سيظل خلف قواته المسلحة حتى تقضى على الإرهاب وتقتلعه من جذوره، ولن ترهبه أو تثنيه جماعات الشر عن مواصلة التقدم بالوطن إلى الأمام، مؤكداً أن العملية "الخسيسة"التى قام بها داعش مؤخراً أثبتت صلابة الشعب المصرى وارتباطه بجيشه.


موضوعات متعلقة..

بالفيديو ..مشاهد إقلاع المقاتلات المصرية لضرب داعش فى ليبيا


نص بيان القوات المسلحة بشأن توجيه ضربات جوية لداعش فى ليبيا


بالفيديو..الجيش يعلن شن ضربات جوية مكثفة ضد أهداف لداعش فى ليبيا


رويترز: مصر توجه ضربات عسكرية مكثفة لأهداف تابعة لداعش فى ليبيا


العالم يستنكر جريمة داعش بحق المصريين فى ليبيا.. أمريكا: عمل خسيس وجبان.. فرنسا تشارك فى الحداد.. بريطانيا: أعمال التنظيم همجية ووحشية.. والأمم المتحدة تعزى.. ومجلس الأمن يدعو الدول للتعاون مع مصر


مجلس الأمن يدين مقتل المصريين بليبيا ويطالب دول العالم بالتعاون مع مصر


فجر السعيد على "فيس بوك": الطيران يقصف الآن مدينة درنة شرق ليبيا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة