علماء بريطانيون: كائنات فضائية ترسل بذورا للأرض لإنشاء حياة لهم

الإثنين، 16 فبراير 2015 12:03 ص
علماء بريطانيون: كائنات فضائية ترسل بذورا للأرض لإنشاء حياة لهم جهاز دائرى معدنى صغير عثر علماء بريطانيون عليه
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت مجموعة من العلماء فى المملكة المتحدة بالعثور على جهاز دائرى معدنى صغير، وبعد أن قاموا بدراسته اقترحوا أن يكون كائنا فضائيا دقيقا تم إرساله عمدا من قبل كائنات فضائية لخلق حياة خاصة بهم على الأرض.

وهذا الكائن صغير للغاية ليس أكبر من عرض شعرة الإنسان، وأفاد تقرير من جامعة باكنجهام بأن الفريق من الباحثين الذين فحصوا الغبار والمواد الدقيقة الموجودة على الشىء الذى تم العثور عليه وجدوا أن مكوناته هى خاصة بأشياء تحلق على ارتفاع عالٍ فى طبقة الستراتوسفير وأعلى من ذلك، وبعيدة تماما عن سطح الأرض.

وذكر موقع صحيفة huffingtonpost الأمريكية أن التحليل الذى توصل إليه العلماء هو أن الكائنات الفضائية أرسلت هذا الشىء إلى الأرض من أجل خلق أمر معين، أو تهيئة سطح الأرض لهبوطهم عليه، وقد يكون عبارة عن بذور خاصة بتمكينهم على الحياة.

والجدير بالذكر أن هذه النظرية التحليلية صادرة من الحائز على جائزة نوبل فرانسيس كريك، وهو ما يجعل الأمر قابلا للتصديق من قبل البعض، وليس مجرد جزء من فيلم خيال علمى.

وصف الموضوع
قامت مجموعة من العلماء فى المملكة المتحدة بالعثور على جهاز دائرى معدنى صغير، تم إرساله عمدا من قبل كائنات فضائية لخلق حياة خاصة بهم على الأرض.


موضوعات متعلقة
بالفيديو والصور.. صور جديدة توضح ظهور كائنات فضائية فى الأربعينيات


"The Blob" و"Apollo 18" من أبرز الأعمال التى عرضت علاقة الأرض بالفضاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة