كواليس اجتماع "الوفد المصرى" لحسم موقفه بالانضمام لقائمة "فى حب مصر".. اللقاء استمر لمنتصف الليل.. والبدوى يرسل 60 اسما لـ"سيف اليزل".. و"أنور السادات": استعدادنا للدمج جاء بعد تأكد عدم وجود فاسدين

الخميس، 12 فبراير 2015 01:28 م
كواليس اجتماع "الوفد المصرى" لحسم موقفه بالانضمام لقائمة "فى حب مصر".. اللقاء استمر لمنتصف الليل.. والبدوى يرسل 60 اسما لـ"سيف اليزل".. و"أنور السادات": استعدادنا للدمج جاء بعد تأكد عدم وجود فاسدين السيد البدوى
كتب أمين صالح ـ إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر تحالف الوفد المصرى بشكل مبدئى التنسيق مع قائمة فى حب مصر فى الانتخابات البرلمانية المقبلة بعد اجتماع لمجلسه الرئاسى استمر لمنتصف ليل أمس الأربعاء، حيث أرسل الوفد 60 اسما من مرشحيه تنضم لقائمة فى حب مصر، التى تحتوى على ما يقرب من 90 اسما، على أن يتم اختيار 120 مرشحا من الطرفين لخوض الانتخابات البرلمانية فى قائمة موحدة، إضافة إلى إعداد قائمة احتياطية.

وقال مصدر من داخل الاجتماع الذى عقد أمس الأربعاء، إن الوفد المصرى ينتظر القائمة النهائية التى تجمع بين الطرفين، بعد الانتهاء من اختيار المرشحين ليبت فى الأمر برمته، ويقرر خوض الانتخابات من خلال قائمة فى حب مصر من عدمه.

وحضر اللقاء كل من السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، والسيد عبد العال، رئيس حزب التجمع، وعمر مختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، وأمين راضى وعمرو محسن، عضوى حزب المؤتمر، ومحمود فراج رئيس حزب الريادة.

من جانبه، أكد الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى أن الحزب،لم يعرض عليه حتى الأن الانضمام إلى قائمة "فى حب مصر" حتى يقرر موقفا محددا له.

وأوضح محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن تحالف الوفد جاهز بقوائمه ومرشحيه لإعداد أوراق ترشحهم للانتخابات، للتقدم فى أى وقت، ولكن التحالف لازال حريصا على إعطاء الفرصة الأخيرة لتوحد القوى المدنية.

وأشار السادات لـ"اليوم السابع" إلى أن المشاورات مستمرة بين تحالف الوفد وقائمة "فى حب مصر"، موضحا أن التحالف يرحب بدمج القائمتين، ولكن وفقا لما ستنتهى إليه المشاورات الأخيرة، مشيرا إلى أن التحالف يرحب بذلك بعدما اطمأن إلى أن أعضاء القائمة شخصيات مميزة ووطنية وغير مثبت عليها أى فساد مالى أو سياسى.


موضوعات متعلقة:

الأحزاب تكتفى بـ"كوتة المرأة" على القائمة وتتجاهلها بالمقاعد الفردية.. التجمع: السيدات لسن قويات على الفردى..والمصريين الأحرار: لدينا عدد معقول من المرشحات..والحركة الوطنية: سنرشحهن بدوائر تسمح بفوزهن


سوء الأحوال الجوية يؤجل قرار حزب مصر الحرية بشأن الانتخابات.. عمرو حمزاوى يحضر اجتماع الهيئة العليا عبر اتصال هاتفى.. وأعضاء الهيئة العليا يرسلون مواقفهم إلكترونيا.. ومصادر: الحزب يتجه للمقاطعة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

sherif

مجلس شعب بالتعيين

مجلس شعب امني في صورة مدنية

عدد الردود 0

بواسطة:

م احمد بدوى

سهلوها علينا

عدد الردود 0

بواسطة:

م احمد بدوى

سهلوها علينا

عدد الردود 0

بواسطة:

اسماعيل محمود

ازاى مفيش فاسدين ده يبقى برلمان ملهوش طعم

مش ممكن مش معقول الفساد دائم على طول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة