3 خطوات لتضمن موافقة والدك على طلبك للنقود

الأربعاء، 11 فبراير 2015 03:19 ص
3 خطوات لتضمن موافقة والدك على طلبك للنقود نقود
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرًا ما نحتاج إلى مبلغ إضافى من المال بعيدًا عن المصروف الشهرى أو الأسبوعى، ولكننا نخشى أن يرفض طلبنا، بالتالى نخاف أن نسأله، وننصرف عن التفكير فى الأمر، إلا أن موسوعة "ويكى هاو" تؤكد أن كل ما تطلبه ممكنًا فقط إذا اتبعت الطريقة الصحيحة لفعل ذلك، مشيرة إلى أن كل ما تحتاجه من أجل ذلك هو بعض التحضير وستفاجأ بالنتائج.

ووفقًا للموسوعة تحتاج 3 خطوات فحسب لإقناع والدك بمنحك ما تطلبه:
* تحدث مع والدك عندما يكون وحده، تحديدًا عندما يكون بعيدًا عن والدتك، فمحادثة والدك أمام إخوتك ووالدتك فى هذا الموضوع قد يشكل نوعًا من الضغط السلبى عليه، فقد يفكر أنه بموافقته على منحك نقود إضافية سيضطر لفعل المثل مع إخوتك ووالدتك، ما قد يدفعه إلى الرفض.
* أخبر والدك لماذا تريد المال، وكن صادقًا فى ما تقول، وحاول أن تدعم طلبك ببعض الحجج المنطقية التى توضح له لماذا يجب أن تحصل على المال، وتأكد أنه إذا قمت بهذه الخطوة بشكل جيد فقد تحصل على مال أكثر ما كنت تتوقع.

* اشكر والدك على كل ما يوفره لك، حتى لو لم تنجح فى إقناعه بضرورة أن يمنحك المال، اشكره على ذلك وأظهر تقديرًا صادقًا له على جهوده وكل ما يبذله لأجلكم، واشكره على أنه استمع إليك حتى لو لم يوافق على طلبك، وبعدها ستفاجأ بالنتيجة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة