بالصور.. أقصر 4 زيجات فى العالم.. أطولها استمرت 4 أيام

الثلاثاء، 10 فبراير 2015 11:03 ص
بالصور.. أقصر 4 زيجات فى العالم.. أطولها استمرت 4 أيام الرجل الذى طلق زوجته فى غضون ثوان من الزواج
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى بعض الزيجات يشعر الطرفان أن العلاقة لا يمكن أن تستمر، ولكنهما على الرغم من ذلك يترددان كثيرًا قبل اتخاذ قرار الانفصال وربما يستمر هذا التردد لسنوات رغم فشل العلاقة الأكيد.

إلا أن هناك بعض الأزواج اتخذوا قرارًا حاسمًا وسريعًا ربما أكثر من اللازم، حيث رصد موقع "oddee" عددا من الزيجات التى تعد الأقصر فى العالم، بعضها استمر ثوان قليلة وأطولها استمرت 4 أيام.


 الرجل الذى طلق زوجته فى غضون ثوان من الزواج- 2015-02 - اليوم السابع

الرجل الذى طلق زوجته فى غضون ثوان من الزواج

فى عام 2012، طلق إماراتى زوجته فى غضون ثوان من الزواج، تحديدًا بعد انتهاء عقد القران بثوان، فخرج الرجل من قاعة المحكمة التى وقع فيها على العقد إلى أخرى قريبة منها وطلقها.

ووفقًا لمدير قسم التأهيل والتوجيه الأسرى فى محكمة دبى "عبد السلام درويش" قال العريس إن والد العروس اشترط فى العقد أن تحتفظ ابنته بوظيفتها بعد الزواج، وهو قبل هذا الشرط لأنه كان محرجًا وخجل من الرفض، على أن يتناقش مع العروس فى ما بعد ويقنعها، ولكنها أصرت على الحفاظ على وظيفتها فطلقها.


 العريس الذى توفى بعد أن قال أقبل بالزواج- 2015-02 - اليوم السابع

العريس الذى توفى بعد أن قال "أقبل بالزواج"

ثوان قليلة هى مدة زاوج "رامون مانيلا" و"سبيرنزا مانابت" اللذان لا يعرف الناس الكثير عن قصتهما، ولكن ذكرت صحيفة لندن الجديدة ففى أبريل 1967 إن "رامون" (65 عامًا) الذى توفى بعد أن قال "أقبل بالزواج" من "سبيرنزا" (45 عامًا) مما جعل العروس تصدم ويغشى عليها، وكان هذا الزفاف الأول للعروس للأسف بينما كان الثانى للعريس.


العروس التى ضربها زوجها  - 2015-02 - اليوم السابع

العروس التى ضربها زوجها

فى عام 2012 انفصل "تامى" و"نيكى بيرس" بعد 4 أيام فقط من زواجهما، بسبب نوبة حادة من الغيرة قام خلالها الزوج بضرب عروسه بعد يومين فقط من الزفاف، حيث سكر بشدة بعد يومين فقط من شهر العسل واتهمها بأنها تلاطف رجلا آخر، فضربها وعضها وكسر أنفها ونجحت بأعجوبة من بين يديه فقررت الانفصال.


بريتنى سبيرز استمر زواجها الأول 55 ساعة فقط  - 2015-02 - اليوم السابع

بريتنى سبيرز استمر زواجها الأول 55 ساعة فقط

مغنية البوب الشهيرة بريتنى سبيرز استمر زواجها الأول من صديق طفولتها "جيسون ألكسندر" 55 ساعة فقط فى عام 2004، ورغم أن "سبيرز" وقتها هى من اقترحت أن يتم الزواج فى هذا الوقت بشكل مفاجئ، خلال رحلة بالطائرة مع حبيبها، إلا إنها تراجعت بعد 55 ساعة وألغت ترتيبات حفل الزواج لأنها كما تقول "لم تكن قادرة على فهم تصرفاتها واتخاذ قرار حقيقى بالزواج".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة