مجلس الأولمبية يعقد اجتماعًا طارئًا اليوم

الأحد، 01 فبراير 2015 06:17 ص
مجلس الأولمبية يعقد اجتماعًا طارئًا اليوم خالد زين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد فى السادسة مساء اليوم، مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة المستشار خالد زين، اجتماعًا طارئًا لمناقشة بند واحد فقط يتعلق بمناقشة اعتذار زين عن عدم الاستمرار باللجنة الثلاثية، على الرغم من صدور قرار رئيس اللجنة الثلاثية باستبعاده.

وفى حالة عدم اكتمال النصاب القانونى اليوم، سوف يعقد الاجتماع غدًا، فى ظل قرار خماسى أعضاء مجلس إدارة اللجنة الدكتور علاء مشرف وشريف العريان والدكتور عبد العزيز غنيم واللواء سامح مباشر والدكتور خالد حمودة بمقاطعة الاجتماع الطارئ.

يذكر أن مسئولى اللجنة الأولمبية قد تلقوا خطابًا رسميًا من اللجنة الأولمبية الدولية، يفيد مطالبة المجلس بعدم التدخل فى شئون الاتحادات الرياضية بعد الشكاوى المتكررة التى تلقاها الدكتور حسن مصطفى ممثل الحركة الأولمبية فى هذا الشأن.

وطالبت الأولمبية فى خطابها، أن أى مخاطبات تخص الحركة الأولمبية فى مصر لابد أن ترسل إلى الدكتور حسن مصطفى رئيس اللجنة الثلاثية، والمفوض من الأولمبية الدولية، لمناقشتها فى اللجنة الثلاثية التى تضم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب نائب رئيس اللجنة الأولمبية.

علم "اليوم السابع"، أن بعض أعضاء مجلس إدارة اللجنة رفضوا الاقتراح الذى تقدم به أحد المقربين من خالد زين، بأخذ موافقة أعضاء المجلس على استقالة زين من اللجنة الثلاثية بـ"التمرير"، حتى لا يظهر أن قرار استبعاده من اللجنة جاء من قبل الدكتور حسن مصطفى رئيس اللجنة الثلاثية.

طالب البعض داخل أروقة الأولمبية من اللواء منير ثابت عضو اللجنة الأولمبية الدولية، بضرورة التدخل من أجل فض الاشتباك الدائر بين رئيس اللجنة الأولمبية، والدكتور حسن مصطفى، خاصة أنها تؤثر على استعدادات اللاعبين لدورة الألعاب الأولمبية 2016.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة