سياسيون وشخصيات عامة يشاركون اليوم بمسيرة تضامنية مع ضحايا الطائرة الروسية

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 08:15 ص
سياسيون وشخصيات عامة يشاركون اليوم بمسيرة تضامنية مع ضحايا الطائرة الروسية المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر
أ.ش.أ:

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم الجمعية المصرية لخريجى الجامعات الروسية والسوفيتية سابقا صباح اليوم الأربعاء، مسيرة تضامنية فى ذكرى مرور 40 يوماً على سقوط الطائرة الروسية فوق سيناء، حيث تنطلق المسيرة من المركز الثقافى الروسى بالدقى إلى سفارة روسيا الاتحادية بالقاهرة.

ومن المتوقع أن يشارك فى هذه المسيرة ممثلو الهيئات الحكومية والمجتمع المدنى والأحزاب وحركة مصريات مع التغيير واللجنة المصرية للتضامن وعدد من الشخصيات العامة يتقدمهم المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر ويحيى قلاش نقيب الصحفيين والمهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين والدكتور أشرف ذكى نقيب المهن التمثيلية وشاهنده مقلد وكريمة الحفناوى والفنانة عزه بلبع والإعلامية نور الهدى ذكى والمهندس محمد الأشقر عضو مجلس نقابة المهندسين والأستاذ سيد عبد الغنى عن نقابة المحاميين.

وذكر بيان وزعه المركز أمس الثلاثاء، أنه من المقرر، أن تتحرك المسيرة لمدة 10 دقائق من المركز الثقافى الروسى إلى السفارة الروسية، حيث يتم وضع أكاليل الزهور عند النصب الرمزى الذى يضم صور ضحايا الطائرة المنكوبة.

وصرح شريف جاد رئيس الجمعية المصرية لخريجى الجامعات الروسية، بأن هذه المسيرة تأتى تضامنا مع الشعب الروسى، وتأكيدا على المشاركة الوجدانية بين الشعبين، وأن ما حدث هو عمل إرهابى ضد الإنسانية، مشيرا إلى أن التليفزيون والإعلام الروسى سيقومان بتغطية هذا الحدث بمشاركة الإعلام المصرى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة