5 حاجات لازم تحطيهم فى أول شنطة مكياج .. أهمها روج لايق عليكى

الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 12:00 ص
5 حاجات لازم تحطيهم فى أول شنطة مكياج .. أهمها روج لايق عليكى شنطة مكياج
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى فترة الجامعة تبدأ أغلب الفتيات فى وضع المكياج، لتحسين مظهرها وتبدأ فى شراء مستحضرات التجميل المناسبة، وعند تجهيز أول حقيبة مكياج لكِ يجب أن تكون مستوفية أساسيات المكياج، وهنا جمعنا لكِ 5 أشياء رئيسية يجب أن تضعيها فى أول حقيبة مكياج لكِ، بحسب موقع "all women stalk".
1- كريم الأساس أو الفونديشن، من الأساسيات التي يجب أن تضعيها فى أول حقيبة مكياج، لأنه يوحد لون البشرة ويغطى البقع والشوائب الموجودة على البشرة، ولكن يجب أن تختارى اللون المناسب للون بشرتك، حتى يظهر بشكل طبيعى وبدون مبالغة، ولا تنسى وضع إسفنجة مناسبة لوضع كريم الأساس بها.
2- ضعى فى حقيبة مكياجك الأولى الألوان الأساسية للآيشادو أو ظلال الجفون، فهو من الأساسيات فى حقيبة مكياجك، ويضفى على عينيكِ نظرة أكثر درامية ولا تنسى الكحل والماسكرا.

3- لاتنسى البلاشر أو أحمر الخدود باللون البينك فى حقيبة مكياجك، وهذا اللون من الألوان الأساسية التي تناسب إطلالتك فى معظم الأوقات، لذا لا تنسى أن تضعيه فى حقيبة مكياجك.

4- اختارى لون يناسب بشرتك من أحمر الشفاه وضعية فى حقيبة مكياجك باستمرار، بحيث يكون اللون المثالى المناسب لكِ، واختارى أيضاً لون قلم التحديد مناسب للون أحمر الشفاه.

5-لا تنسى وضع البرايمر فى حقيبة المكياج، فهو يثبت المكياج على بشرتك لفترة طويلة وهو من الأساسيات التي يجب أن تضعيها فى حقيبة مكياجك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة