مباحث الأقصر تكشف غموض العثور على طفل بكرتونة أمام دار رعاية أيتام.. الأمن يعثر على اسم والدته فى سوار بيد الطفل.. والأم أنجبته فى علاقة غير شرعية.. وتؤكد: وضعته أمام دار الأيتام هربًا من الفضيحة

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 01:07 م
مباحث الأقصر تكشف غموض العثور على طفل بكرتونة أمام دار رعاية أيتام.. الأمن يعثر على اسم والدته فى سوار بيد الطفل.. والأم أنجبته فى علاقة غير شرعية.. وتؤكد: وضعته أمام دار الأيتام هربًا من الفضيحة الطفل
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال المباحث بمديرية أمن الأقصر، فى كشف غموض العثور على رضيع داخل كرتونة ملقاة أمام مؤسسة الشمس المشرقة لرعاية الأيتام بمنطقة العوامية، حيث تبين أن فتاة تبلغ من العمر 17 سنة حملت به فى علاقة غير شرعية وقررت التخلص منه بإلقائه أمام دار أيتام حتى تخفى معالم فضيحتها.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء عصام الحملى، مدير أمن الأقصر، إخطارًا يفيد عثور الأهالى على طفل حديث الولادة ملقى داخل كرتونة أمام مؤسسة الشمس المشرقة، فأمر على الفور بالتحقيق فى الواقعة وكشف غموضها، وبإجراء التحريات والتحقيقات وفحص الطفل تم العثور على سوار حول ساعد الطفل يحمل اسمه "م.ح" ذكر، واسم والدته وتدعى "ز.ا.ع"، 17 سنة، ومقيمة بمنطقة وسط الأقصر.

وقام رجال المباحث بقسم شرطة بندر الأقصر بفحص جميع البيانات التى عثروا عليها فى السوار الذى كان بيد الطفل، وبسؤال عدد من العاملين بمستشفيات الأقصر المختلفة للوصول لأية معلومات قد تساعدهم فى الوصول لوالدته، حيث تبين أن والدته توجهت إلى مستشفى الأقصر العام منذ أيام، وتم إجراء عملية ولادة لها، وتم التوصل إلى كافة البيانات الخاصة بالأم.

وبسؤال والدة الطفل المتهمة فى الواقعة أمام رجال المباحث اعترفت بأنها أنجبت طفلها عن طريق علاقة غير شرعية مع أحد الشباب بمدينة الأقصر، وحاولت التخلص منه هربًا من الفضيحة، ووضعته أمام دار الشمس المشرقة لرعاية الأيتام للحفاظ عليه من الموت، فتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجار عرضه على النيابة العامة بالأقصر لمباشرة التحقيقات مع والدة الطفل.


موضوعات متعلقة..


- العثور على رضيع داخل كرتونة أمام مؤسسة لرعاية الأيتام بالأقصر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة