عمرو جمال يبحث مع الأهلى مصير العروض "الإسبانية والسعودية"

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 10:50 م
عمرو جمال يبحث مع الأهلى مصير العروض "الإسبانية والسعودية" عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد عمرو جمال، مهاجم النادى الأهلى، جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق خلال الأيام المقبلة، لمعرفة رأيه فى العروض التى تلقاها من أندية مختلفة خلال الفترة الماضية وترغب فى ضمّه خلال انتقالات يناير الشتوية المقبلة.

وكان عمرو جمال قد تلقى عروضا من أندية سعودية وإسبانية للتعاقد معه فى يناير المقبل على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، ويتطلع مهاجم الأهلى المُلقب بالغزال لحسم الأمر سواء بالموافقة على بيعه أو الإبقاء عليه، وإن كان اللاعب قد أعلن رغبته فى البقاء حال تمسك الجهاز الفنى.

وعاد الأهلى من الإمارات أمس، الاثنين، ويستأنف الفريق تدريباته غدا استعدادا لمباراة سموحة الخميس بعد المقبل فى الدورى بعد فتر توقف دامت 45 يوما تقريبا خاض خلالها الأحمر مُعسكرا خارجياً بالإمارات.

وكيل الغزال يكشف حقيقة العروض الخارجية


محمد رمضان وكيل أعمال عمرو جمال قال إنه عرض على إدارة الأهلى خلال الأسبوعين الماضيين، عرضا من أحد أندية القمة فى السعودية تطلب استعارة عمرو جمال فى يناير المقبل، سواء لمدة ستة أشهر أو موسم حسبما يرى الأهلى، كما عرض أيضا رغبة ناد إسبانى ضم اللاعب فى انتقالات الشتاء على سبيل التعاقد النهائى.

وأوضح محمد رمضان لـ"اليوم السابع": أنتظر رد الأهلى على العرضين بعد عودة الفريق من معسكر الإمارات، خاصة أن الناديين السعودى والإسبانى أكدا لى استعدادهما لإرسال عرض رسمى فى غضون ساعات حال موافقة الأهلى على التفاوض الرسمى.

موقف مهاجم الأهلى من البقاء مع الفريق


وعن موقف مهاجم الأهلى من هذه العروض، قال رمضان: اللاعب يحترم ويُقدّر الأهلى كثيراً ولا ينسى فضله عليه ويرغب فى البقاء فيه إذا تمسك به مسئولو النادى وأكدوا حاجتهم له، لكن إذا رأوا أن الفريق لا يحتاجه حالياً فمن الأفضل أن يرحل للحصول على فرصة المشاركة مع فرق آخر.

وعانى عمرو جمال خلال الفترة الماضية من عدم المشاركة، حيث تم استبعاده من التشكيلة الأساسية للفريق التى اعتمد خلالها بيسيرو على الثنائى الأفريقى إيفونا وأنطوى ثم عماد متعب، وإن كان اللاعب قد ظهر بشكل جيد للغاية فى ودية الصفاقسى التونسى الأحد الماضى بمعسكر الإمارات التى انتهت بالتعادل بهدف لمثله.


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. عمرو جمال مصور سينمائى للمرة الأولى فى دبى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة