"حماة وطن" يلتقى "سيف اليزل" لبحث توقيع وثيقة ائتلاف دعم الدولة

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 05:28 م
"حماة وطن" يلتقى "سيف اليزل" لبحث توقيع وثيقة ائتلاف دعم الدولة اللواء محمد الغباشى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف اللواء محمد الغباشى، نائب رئيس حزب حماة الوطن، أن قيادات الحزب التقوا مساء أمس اللواء سامح سيف اليزل، عضو مجلس النواب ومقرر قائمة "فى حب مصر" لبحث توقيع أعضاء الحزب بالبرلمان الـ17 للائتلاف دعم الدولة المصرية فى البرلمان، موضحا أن سيف اليزل أكد لهم أن الائتلاف سيشارك بقوة فى لجان البرلمان والمناصب القيادية بالمجلس.

وكشف الغباشى عن أبرز الاسماء المرشحة لدى الحزب لرئاسة الكتلة البرلمانية له فى مجلس النواب المقبل، مضيفا أن الحزب سيعقد اجتماعا للهيئة العليا مساء غدا الثلاثاء لحسم اسم رئيس الكتلة البرلمان، وكذلك بحث توقيع أعضاء الحزب بالنواب على وثيقة ائتلاف دعم الدولة المصرية.

وقال الغباشى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن اللواء كمال عامر، واللواء أسامة أبو المجد، واللواء أحمد العوضى هم المرشحين من قبل الحزب لرئاسة كتلته البرلمانية وسيختار الحزب واحدا منهم خلال اجتماعه غدا.

وأشار نائب رئيس حزب حماة الوطن، إلى أن الحزب سيرشح كل من اللواء كمال عامر، واللواء أسامة أبو المجد للجنة الدفاع والأمن القومى، فيما سيرشح اللواء أحمد العوضى للجنة الشباب.

وأوضح نائب رئيس حزب حماة الوطن، أن الحزب سيكون له كتلة برلمانية خاصة به ولكن سيظل جزءا من الائتلاف الذى تشكله قائمة فى حب مصر والذى يضم عدد من الأحزاب والمستقلين، وسيلتزم الحزب قرارات هذا الائتلاف داخل البرلمان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة