"يا بخت من وفق راسين فى حب الكارتون".. موقع مواعدة جديد لعشاق ديزنى فقط

الأحد، 06 ديسمبر 2015 11:01 ص
"يا بخت من وفق راسين فى حب الكارتون".. موقع مواعدة جديد لعشاق ديزنى فقط ميكى ومينى أشهر "كابل" فى عالم ديزنى
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنتِ تبحثين عن علاقة ساحرة كتلك التى ربطت سندريلا بالأمير، أو تبحثين عن شخص يرد إليكِ الحياة كما فعلت قبلة الفارس للأميرة النائمة، وتستعينين دائمًا باقتباسات من أفلام ديزنى لوصف حالتك، وترين فى قصص الحب بين أروقة عالم ديزنى أهدافك من الحب والارتباط، ربما يجب أن تتعرفى على ذلك الموقع الجديد للمواعدة المخصص لعشاق ديزنى فقط، والذى انطلق هذا الأسبوع تحت اسم "MouseMingle".

"مكان لتحقيق الارتباط بين من يحبون ديزنى والذين يريدون نفس السحر فى العلاقة بينهما"، الشعار الذى حمله الموقع الجديد، والذى يقدم لك اقتراحات بالشريك المناسب بناء على إجابتك على مجموعة متنوعة من الأسئلة المتعلقة بعالم ديزنى، بما فى ذلك أغنيتك المفضلة من أفلام ديزنى ومستوى إعجابك بهذا العالم.

ومن خلال الموقع يمكن لأى شخص الاطلاع على الملفات الشخصية، ولكن لا يمكنك التواصل مع أى شخص داخل الموقع إلا بدفع رسوم العضوية الشهرية التى تبلغ 12.55 دولار.

وحسب موقع مجلة "لوس أنجليس" الأمريكية، فإن هذا الموقع أنشأه "ديف تافرس" الذى كان يعمل فى السكك الحديدية بمدينة ديزنى لاند، ويقول للمجلة إنه أنشأه لأنه واجه صعوبة فى العثور على النساء اللاتى يحببن ديزنى كما يحبها هو.

يشار إلى أن هذا الموقع ليس الأول المخصص لمحبى "ديزنى" فهناك موقعين آخرين مخصصين للغرض نفسه، لكن تميز الموقع الجديد يأتى لكونه يطرح أسئلة تتعلق بديزنى على المشتركين يفترض من خلالها أنها تساعد على معرفة العشاق الحقيقيين لهذا العالم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة