أهمهم تأجير عربية ببلاش..ما لا تعرفه عن خدمات الفنادق اللي انت دافع ثمنها

الأحد، 06 ديسمبر 2015 03:00 م
أهمهم تأجير عربية ببلاش..ما لا تعرفه عن خدمات الفنادق اللي انت دافع ثمنها خدمات الفنادق
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل اعتدت السفر والحجز فى أرقى الفنادق؟، تظن أن الفندق قدم الخدمة على أكمل وجه، وأنك استفدت بكل مميزاتهم المتاحة؟، للأسف أنت مخطئ، فـ70% من زوار الفنادق لا يعرفون حزمة الخدمات الكاملة التى يمكنهم الاستفادة بها خلال اقامتهم، وتضيع عليهم فرص كثيرة للاستمتاع، واستغلال خدمات الفندق حتى أخر قطرة، رغم أنك تدفع ثمنها بالفعل، ومن هذا المنطلق نسلط الضوء على أهم 7 خدمات يمكنك الاستفادة بهم فى رحلتك القادمة، كالآتى:

كروت وعروض مجانية للتنقل فى المدينة:


تتعاقد نسبة كبيرة من الفنادق مع أماكن ومحلات توفر عروض خاصة لنزلائها، بالإضافة إلى تخفيضات على أسعار التذاكر لبعض الأماكن الأثرية، وأحيانا تكون مشمولة بالمجان، وفى بعض الفنادق الأخرى يتم إعطاء الزائر "الفى اى بي" كارت ليتنقل مجاناً باستخدام شبكة قطارات ومترو المدينة.

طلب شمسية فى الشتاء للخروج بها:


كثيراً ما ننسى اصطحاب شمسية معنا عند السفر، ونذهب لشراء واحدة جديدة من البلد التى أقمنا فيها، بارغم من أن الشمسيات تكون مشمولة مع غرف الفنادق الـ3 نجوم وما فوق، ويمكن أن تطلبها من الريسبشن بدلاً من شرائها.

تأجير ملابس رياضية بسعر زهيد:


أيضاً توفر الفنادق ملابس رياضية لزوارها خاصة إذا كان هناك معلب داخل الفندق، للتنس أو الغولف أو غيره، وستتفاجأ كم أن أسعار تأجير الملابس من الفندق زهيدة مقارنة بسعرها فى الخارج.
الحصول على كاميرا من الفندق.
متعة السفر لا تكتمل بدون الصور الحلوة، ولكن ماذا تفعل إذا لم تكن كاميرتك جيدة، أطلب واحدة من الفندق الذى قيم فيه، وستجد أنهم يرحبون، بشرط أن تشارك صورك معهم على صفحات التواصل الاجتماعى على سبيل الدعاية والترويج للفندق.

الحصول على مكواة ملابس وسيشوار وعدة خياطة:


أيضاً هناك عدد من الاحتياجات والآلات الأخرى التى توفرها الفنادق لنزلائها بالمجان، كمكواة الملابس، وسيشوار ومكواة الشعر للسيدات، وعدة خياطة صغيرة لإصلاح اى رقعة بسهولة ومقص، فلا تتردد فى طلب هذه الأشياء.

الحصول على معجون أسنان ومكن حلاقة:


أدوات النظافة الشخصية من السهل جداً الحصول عليها من الفندق مجاناً، فالنزيل يحق له معجون أسنان وفرشاء ومكن حلاقة، ومعطرات مجاناً، وللسيدات هناك الفوط النسائية وبعض الأغراض الأخرى التى ستسعفك بالتأكيد.

تأجير سيارة أحدث موديل ببلاش:


أخيراً وليس أخراً، تتعاقد مؤخراً الكثير من الفنادق مع ماركات السيارات العالمية، لتسمح لزوارها بتجربة أحدث الموديلات بالمجان، على سبيل الدعاية للعلامة التجارية للسيارة، وفى نفس الوقت خدمة لنزلاء الفندق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة